شروط وظائف وزارة الصحة 1446 لحاملي البكالوريوس والماجستير عبر بوابة التوظيف

شروط وظائف وزارة الصحة 1446 أوضحتها الوزارة حتى تستقبل طلبات التقديم من أصحاب مؤهلات البكالوريوس والماجستير في إدارة مخاطر، العلوم الإلكترونية، والتأمين لشغل وظيفتي اختصاصي تأمين واختصاصي إدارة مخاطر، لافتة إلى أن التقديم الإلكتروني سوف يفعل اعتبارًا من غد الإثنين 1 صفر لمدة 7 أيام.

شروط وظائف وزارة الصحة 1446

بحسب بيان وزارة الصحة السعودية أن هناك عدد من الشروط يجب أن يستوفيها مقدم طلب التوظيف لشغل الوظائف المحددة بالإعلان، وهي:

  • شهادة التخرج موضح بها التقدير العام، والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.
  • إرفاق المتقدمين الحاصلين على شهادات تخرج من الخارج معادلة لجنة المعادلات بوزارة التربية، ومفاتيح المعدل، والسجل الأكاديمي.
  • استمارة برينت من التأمينات الاجتماعية بالتفصيل،وشهادة خبرة من صاحب العمل.
  • توثيق تاريخ الالتحاق، وتاريخ الانقطاع المسجل في برينت التأمينات عند تسجيل الخبرات، وعدم تسجيل فترة ساند.
  • عدم تسجيل فترات الخبرات غير المتلائمة مع طبيعة الوظيفة المعلنة.
  • أن يمتلك المتقدم في مجال الوظيفة المطلوبة خبرة لا تقل عن 5 سنوات.
  • من يمتلك شهادات احترافية مثل شهادة المحلل الإكتواري المعتمد، شهادة إدارة المخاطر من جمعية إدارة المخاطر، شهادة التأمين والخدمات المالية، شهادة احترافية لإدارة المخاطر، شهادة RMP له أفضلية في القبول.
تفاصيل وظائف وزارة الصحة 1446
تفاصيل وظائف وزارة الصحة 1446

وزارة الصحة توظيف

أوضحت الوزارة أنها سوف تستقبل طلبات التقديم على وظيفتي أخصائي تأمين وأخصائي إدارة مخاطر عبر بوابة التوظيف التابعة للوزارة.

وطالبت الوزارة من المتقدمين عند التقديم على وظيفة تشغيل ذاتي أو خدمة مدنية بنفس المسمى ينبغي عليهم التأكد من الرغبات المكانية المناسبة قبل تأكيد الطلب.

وأضافت الوزارة بأنه لا يمكن سحب الطلب بالإعلان المنشور إلا في حالة واحدة وهي عدم رغبة المتقدم في التنافس على الوظيفة، مشيرة إلى عدم إتاحة فرصة التقديم مرة ثانية على نفس الإعلان عقب السحب.

ونوهت الوزارة على المتقدمين التقديم على وظيفة واحدة فقط، مشيرة إلى عدم إمكانية المتقدم على تعديل الرغبات الخاصة به بعد تأكيد طلب التقديم الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *