بتوقيت كل بلاد الشرق الأوسط .. موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024 والقنوات المفتوحة لنقلها 

يلاقي المنتخب المغربي نظيره الإسباني في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مساء الاثنين 5 أغسطس على ملعب فيلودروم بفرنسا، حيث جاء هذا اللقاء المنتظر بعد الأداء الرائع الذي قدمه منتخب أسود الأطلس، حيث حققوا فوزًا تاريخيًا على الولايات المتحدة بأربعة أهداف دون مقابل في ربع النهائي، من ناحية أخرى، تأهلت إسبانيا إلى نصف النهائي بعد فوزها على اليابان بثلاثة أهداف صفر، لذا يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة الهامة للتأهل إلى المباراة النهائية والاقتراب من الحصول على الميدالية الذهبية، ومن خلال موقعنا التقويم الإخباري سوف نتعرف على موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024.

 موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024

سوف تُجرى مباراة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بين المغرب وإسبانيا على ملعب نادي مارسيليا، المعروف باسم “ستاد فيلودروم” أو ملعب الدراجات الهوائية. الملعب يطل على البحر الأبيض المتوسط ويتسع لـ 67 ألف متفرج. من المقرر أن تبدأ المباراة مساء الاثنين 5 أغسطس، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وقطر والبحرين والعراق. أما بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان، فستبدأ المباراة في الساعة الثامنة مساءً، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

 القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024

  • سيتم نقل مباراة نصف النهائي بين المغرب وإسبانيا عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، حيث ستُبث على قناة beIN Sports HD 1.
  • كما أعلنت القناة الرياضية المغربية المفتوحة عن حصولها على حقوق البث الفضائي لمنافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024 على قمر نايل سات.
  • بالإضافة إلى ذلك، ستقوم القنوات الشبابية الجزائرية بعرض مباريات الأولمبياد على نفس القمر ضمن خطتها البرمجية لتغطية الدورة، ويمكن أيضاً متابعة المباريات عبر الإنترنت من خلال تطبيق beIN Connect أو TOD.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب

ومن المتوقع أن يعتمد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، على التشكيلة التالية لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 مساء الاثنين 5 أغسطس:

  • حارس المرمى: منير المحمدي
  • خط الدفاع يتكون من: أشرف حكيمي، أسامة العزوزي، المهدي بوكامير وزكرياء الواحدي.
  • بينما يلعب في خط الوسط: أسامة تيرجالين، إلياس بن صغير، وأمير ريشاريسون.
  • بالنسبة لخط الهجوم: سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، وعبد الصمد الزلزولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *