احصل على هاتف أحلامك بالتقسيط المريح طريقة شراء هاتف ايفون 15 برو ماكس بالتقسيط من مكتبة جرير

شركة آبل قامت مؤخراً بالإعلان عن أحدث الهواتف الذكية ومن ضمنها هاتف آيفون 15 برو ماكس الجديد وهو واحد من أعظم وأفضل الهواتف الآن وأغلها ثمناً، ولكن مكتبة جرير تحرص على توفير الراحة للمواطنين في المملكة العربية السعودية ولهذا وفرت إليهم فرصة امتلاك هاتف آيفون 15 برو ماكس الجديد عن طريق نظام التقسيط المريح على الموقع الرسمي التابع لمكتبة جرير، ومن خلال موقعنا تقويم الإخباري سنوضح أهم شروط الحصول على نظام التقسيط.

أهم شروط شراء ايفون 15 برو مكس بالتقسيط المريح

العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية خاصة من محبي هواتف الآيفون يرغب في التعرف على الطريقة التي يتم من خلالها تقسيط شراء هاتف آيفون 15 برو ماكس من مكتبة جرير، نظراً لأن سعر الهاتف مرتفع جداً ولهذا سنوضح لكم خلال السطور القادمة أهم الشروط المحددة من قبل مكتبة جرير السعودية:

  • أشارت مكتبة جرير في السعودية أنه من الضروري سداد ثمن الهاتف المراد شرائه على مدار أربعة شهور فقط حيث تكون قيمة القسط الشهرية حوالي 1484 ريال سعودي.
  • كما أن مكتبة جرير أوضحت أن طريقة السداد تكون عبر خدمة تمارا المتوفرة على منصة بشر  الإلكترونية ولذلك يجب أن يكون هناك حساب شخصي للعميل على الموقع.
  • من الضروري أن يتجاوز عمر العميل الذي يرغب في شراء الهاتف 21 عام وذلك لكي يضمن الموقع قدرته على السداد.
  • ومن ضمن الشروط التي أوضحتها مكتبة جرير أيضاً أن لا يكون هناك أقساط أخرى على العميل لكي يتمكن من سداد ثمن الهاتف.

مواصفات هاتف iphone pro max 15

منذ وقت إصدار هاتف ايفون 15 برو ماكس وأصبح الكثير يتسأل عن مواصفات هاتف iphone pro max 15، وهذا ما سنوضحه لكم خلال السطور القادمة:

  • يتوفر في الهاتف شريحتين اتصال مما يوفر لك إمكانية حمل هاتفين في الوقت نفسه.
  • يتميز الهاتف بسُمكه الخفيف الذي يصل إلى 8.4 مللي وبوزن أقل يصل إلى 221 جم.
  • الهاتف يأتي بمساحة داخلية تصل إلى 1 تيرا، ولكن لا يدعم الهاتف الذاكرة الخارجية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *