القنوات الناقلة للمباريات والمواجهات الحاسمة.. استعدادات منتخبي مصر والمغرب لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024

يختتم منتخبا مصر والمغرب اليوم، الأحد، استعداداتهما لمواجهتي فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد تجاوزه بنجاح منتخبي باراجواي والولايات المتحدة الأمريكية في الدور ربع النهائي، يتأهب المنتخبان لمباريات نصف النهائي المهمة، حيث تأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، سيواجه المنتخب المصري نظيره الفرنسي الذي تأهل بفوزه على الأرجنتين بهدف دون رد.

موعد مباراة مصر وفرنسا

يواجه المنتخب المصري نظيره الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد باريس العاشرة مساء غد، الإثنين، بتوقيت القاهرة، على استاد ليون في مدينة ليون.

تأهل المغرب لمواجهة إسبانيا

بدوره، تأهل منتخب المغرب إلى نصف النهائي بعد فوزه الكبير على الولايات المتحدة الأمريكية برباعية نظيفة سيواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني الذي تغلب على اليابان بنتيجة 3-0.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا

سيواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلودروم في مارسيليا.

ميدالية مضمونة للعرب

بفضل تأهل منتخبي مصر والمغرب إلى نصف النهائي، يضمن العرب ميدالية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في حال خسر المنتخبان في نصف النهائي، سيتنافسان على الميدالية البرونزية، أما في حال تأهل أحدهما أو كليهما إلى النهائي، سيضمن الفائز ميدالية فضية على الأقل، مع فرصة التتويج بالميدالية الذهبية.

مشوار مصر والمغرب في دور المجموعات

تصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، متفوقا على إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان، من جهته، تصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 6 نقاط، متفوقًا على العراق وأوكرانيا والأرجنتين.

القنوات الناقلة للمباريات

  • ستنقل مباراة المغرب وإسبانيا عبر قناتي “beIN SPORTS HD 3” و”Arriyadia 3″، بالإضافة إلى البث المباشر على موقع الجزيرة نت.
  • أما مباراة مصر وفرنسا، فستبث على قناة “beIN SPORTS HD 1“، ما يتيح لعشاق كرة القدم متابعة أحداث المباراة المنتظرة.

جدول مباريات نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 (كرة القدم)

  • المغرب ضد إسبانيا – الساعة السابعة مساءً – بتوقيت القاهرة.
  • مصر ضد فرنسا – الساعة العاشرة مساءً – بتوقيت القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *