القنوات الناقلة.. مباراة نوفاك ديوكوفيتش وكارلوس ألكاراز في نهائي أولمبياد باريس 2024

يشهد نهائي كرة التنس في أولمبياد باريس 2024 مواجهة قوية في مباراة نوفاك ديوكوفيتش وكارلوس ألكاراز، وقد سبق لهما المواجهة في نهائي بطولة ويمبلدون الأخيرة، والتي فاز بها ألكاراز على دجوكوفيتش، حيث يسعى دجوكوفيتش في هذه المباراة النهائية الأولمبية إلى تحقيق الثأر على ألكاراز والظفر بالميدالية الذهبية، من ناحية أخرى، فاز ألكاراز بسهولة على الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم في الدور نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع ديوكوفيتش في المباراة النهائية، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق إنجاز كبير في الألعاب الأولمبية.

موعد مباراة نوفاك ديوكوفيتش وكارلوس ألكاراز

يشهد اليوم الأحد الموافق 4 أغسطس 2024 مباراة قوية ضمن المباريات النهائية للألعاب الأولمبية في باريس بين كارلوس ألكاراز ونوفاك دجوكوفيتش المصنف الثاني عالميًا.

حيث من المتوقع أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت دولة المغرب، وذلك على ملعب فيليب شاتغييه بفرنسا.

ويعتبر هذا النهائي مواجهة قوية بين الثنائي المصنف الثالث والثاني عالميًا على التوالي، فبالنسبة للاعب الأسباني ألكاراز، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها إلى نهائي الألعاب الأولمبية، وسيسعى من خلالها لتحقيق الإنجاز الذي حققه رافايل نادال من قبل.

القنوات الناقلة لمباراة ألكاراز ودجوكوفيتش في أولمبياد باريس 2024

تأهل ألكاراز للنهائي بعد فوزه على اللاعب الكندي فيلكس أوجر الياسيم، في حين تأهل دجوكوفيتش بعد فوزه على اللاعب الإيطالي لورنزو موسيتي، وتتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس، مسئولية النقل الحصري لأولمبياد باريس 2024.

حيث سيتم بث مباراة كارلوس ألكاراز ضد ديوكوفيتش على قناة bein sports HD 7، بتعليق صوتي من المعلق الرياضي عادل الشطي، وذلك على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد: 12765.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ: ⅔.

أين يمكنني مشاهدة نوفاك ديوكوفيتش ضد كارلوس الكاراز؟

كما سيتمكن المشاهدون أيضًا متابعة أحداث المباراة عبر الإنترنت من خلال قناة bein connect.

ومن جهة أخرى يمكن مشاهدة المباراة على قناة TVP 2 البولندية، عبر القمر الصناعي Hotbird، وأيضًا على قناة EuroSport 3 عبر القمر الصناعي Hotbird، وكذلك قناة 5 plus HD على القمر الصناعي Amos.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *