موعد مباراة المغرب واسبانيا أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

يتطلع عشاق كرة القدم العربية لمعرفة موعد مباراة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بين المغرب وإسبانيا، وذلك بعد أن حقق المنتخب الأولمبي المغربي إنجازاً تاريخياً بوصوله إلى هذا الدور للمرة الأولى وضمان ميدالية أولمبية للعرب، قد تأهل المغرب بعد فوزه الكبير على الولايات المتحدة الأمريكية برباعية نظيفة، وفي المقابل، تأهلت إسبانيا بفوزها السهل على اليابان بنتيجة 3-صفر، ليتقابل الفريقان في مباراة قوية مساء الاثنين 5 أغسطس على ملعب فيلودروم في فرنسا، ومن خلال هذا المقال نستعرض لكم أهم وأبرز التفاصيل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة المغرب واسبانيا أولمبياد باريس 2024

يستعد المنتخب المغربي لمواصلة مشواره في أولمبياد 2024 التي تُقام في باريس، حيث يواجه نظيره الإسباني في نصف النهائي، وقد حقق أسود الأطلس إنجازاً تاريخياً بوصولهم إلى هذا الدور لأول مرة في تاريخهم الأولمبي، بعد فوزهم الكبير على المنتخب الأمريكي برباعية نظيفة في ربع النهائي، وقد سجل الأهداف سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، أشرف حكيمي، والمهدي موهوب.

في المقابل، تأهلت إسبانيا، حاملة الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2021، إلى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبها على اليابان بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة المغرب واسبانيا نصف نهائي

يواجه منتخب المغرب الأولمبي نظيره الإسباني في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، في المباراة التي ستقام مساء غد الاثنين، الموافق 5 أغسطس، على ملعب فيلودروم في مدينة مرسيليا الفرنسية، ووفقاً لما أعلنته اللجنة الأولمبية الدولية، سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عواصم بلاد المغرب العربي، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، مكة المكرمة، قطر، البحرين، والعراق. وفي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان، والسادسة مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا

سوف تقوم قناة بين سبورت 1 بنقل مباراة المغرب ضد إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، حيث تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات الأولمبياد مباشرةً لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى ذلك، حصلت القناة الرياضية المغربية الأولى على حقوق بث العديد من المنافسات في هذه الدورة الأولمبية، ويمكن متابعة مباراة المنتخب الأولمبي المغربي ضد نظيره الإسباني في دور نصف نهائي على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11013
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *