قبل إصدارها.. أكثر من 5 توقعات عن خريطة قراند 6 وموقعها

قبل التأكيد الرسمي من شركة روك ستار جيمز المطورة للعبة هناك توقعها وفقًا لبعض التقارير حول خريطة قراند 6 القادمة وموقعها، وتشير أغلبها إلى أن الخريطة ستكون أكبر بكثير من خريطة جاتا 4 السابقة لها مما كما ستتضمن أحداث وشخصيات وأدوات جديدة مختلفة، تعرف في هذا المقال على التوقعات الأخيرة حول خريطة اللعبة.

تقارير حول خريطة قراند 6

أشارت بعض التقارير إلى معلومات متوقعة حول خريطة جاتا 6 القادمة العام المقبل، وتشمل ما يلي:

موقع الخريطة

وفقًا للأحداث الموجودة في المقاطع المسربة من إصدار جاتا 6 القادم فإن خريطة Grand Theft Auto 6 قد تتخذ من Vice City مقرًا لها والتي كانت في إصدار اللعبة السابق الذي تم إطلاقه عام 2002، ولم يتم زيارة هذا المكان منذ 2006 الأمر الذي يجعل اللاعبين متحمسين لرؤيته بنظام رسومي متطور ولكن هناك توقعات حول احتمالية وجود خريطة التكملة على المزيد من المواقع إلى جانب Vice City.

أكبر من خريطة جاتا 5

على الرغم من أن خريطة جاتا 5 شغلت مساحة كبيرة جدا، إلا أن التوقعات تشير إلى أن جاتا 6 ستكون أكبر، حيث ظهرت في المقاطع المنتشرة حول خريطة اللعبة مساحة كبيرة خضراء تصور الحياة البرية وحولها عدد من المدن المتناثرة، وإذا كانت حقيقية فإن الخريطة ستكون الأكبر حتى الآن في سلسلة اللعبة.

عودة بعض المواقع المألوفة

في التحديث الجديد من اللعبة سوف تعود مجموعة من المواقع المألوفة التي تشمل ما يلي:

  • Leaf Links .
  • Vice Beach
  • Washington Beach.
  • نادي Malibu.

وجود فندق ViceYCity

وفقا للمقاطع التي تم تسريبها فإن الاصدار الجديد سوف يتضمن اثنان من الأبطال وهما جيسون ولوسيا، وأظهر أحد المقاطع المسربة جيسون وهو يجري أمام فندق يُدعى ViceYCity لكن زاوية الكاميرا لم تظهر شكل الفندق على الرغم من ظهور الكلمة مطبوعة على سجادة موجودة أمام الفندق.

تدور الأحداث في عصور متعددة

أشارت التقارير إلى أن أحداث لعبة جاتا 6 سوف تنتقل عبر العصور المتعددة، حيث تدور بعضها في فترات السبعينات والثمانينات وبالتالي سوف تتضمن الخريطة مباني ذات تصاميم متنوعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *