هاتف هيقلب الموازيين.. بمواصفات سحرية وسعر على قد الايد مواصفات هاتف google pixel 9 pro

أعلنت شركة جوجل عن إطلاقها أحدث هواتفها الجديدة وهو هاتف google pixel 9 pro، ومن بعدها انتشرت الكثير من التوقعات المختلفة عن مواصفات الجهاز وذلك على مدار العديد من الشهور الماضية، ومن ناحيتها أطلقت الشركة فيديوهات تشويقية أعلنت من خلالها مجموعة من المواصفات الخاصة الموجودة في الهاتف، كما أوضحت الشركة أنها بصدد الإعلان عن كافة التفاصيل بشكل أوضح من خلال عقد مؤتمر خاص عن كل تفاصيل إطلاق الهاتف الجديد.

مواصفات هاتف google pixel 9 pro 

أما عن مواصفات هاتف google pixel 9 pro فهي كالتالي:

  • بالبداية يأتي الهاتف بشكل أقل لمعان لكن مع حواف لامعة، وتصميم الكاميرا في الخلفية يكون على الشكل البيضاوي ويتشابه الجزء الأمامي منه مع مختلف هواتف Pixels القديمة، حيث تكون هناك مجموعة من الحواف الرفيعة المحيطة بها.
  • أما عن الكاميرا والتصوير، فإن الكاميرا الخلفية بها مكونة من مجموعة أربع عدسات بينها نحو ثلاثة مع دقة 50 ميجا بيكسل.
  • وهي تتضمن نحو 3 مستويات من أجل التصوير هي دقة 0.5x و1x و5x، بينما يتميز الهاتف في الذاكرة والتخزين، حيث أن مساحة التخزين الداخلية تصل إلى نحو 128 جيجا بايت.
  • ولدية ذاكرة الوصول العشوائي بنحو 16 جيجا بايت، مع وجود كل مميزات تقنية الذكاء الاصطناعي، كما أن الهاتف مدعوم بكل خدمات جوجل جيمني.

موعد إطلاق هواتف google pixel 9 pro

من ناحية أخرى سوف تقوم شركة جوجل بالإعلان عن هاتفها جوجل بيكسل 9 برو، من خلال مؤتمرها السنوي للمطورين وذلك في اليوم الثالث عشر من أغسطس، وذلك من أجل توضيح جميع المواصفات الخاصة به وذلك في خلال فعالية بعنوان Made By Google، حيث تعلن الشركة من خلال المؤتمر عن سلسلة هواتف جديدة من جوجل بيكسل 9 بها أجهزة Pixel 9 Pixel وجهاز Pro وكذلك Pixel Pro 9 Fold، بالإضافة إلى Pixel 9 XL.

أما عن موعد طرح الهاتف في داخل الأسواق فسوف يكون في شهر أكتوبر للجميع، كما سوف تعقد الشركة حدث ”Made by Google“ داخل ماونتن فيو في ولاية كاليفورنيا، وسوف يتم عمل تسجيل للحدث وذلك من أجل بثه بشكل مباشر من أجل أن يتم عرضه، عبر كل قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية لشركة جوجل، و تبدأ بعد ذلك الشركة في تلقي كل طلبات الحجز المسبقة على الهواتف

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *