اغتنموا الفرصة للتوفير الآن .. أقوى عروض العثيم السعودية حتى يوم 6 أغسطس 2024 بخصومات تصل الى 60 بالمئة

تقدم أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية تخفيضات رائعة لجميع الزبائن على مجموعة متنوعة من المنتجات المعلبة وغيرها من المنتجات الاخرى لدى السلسلة وذلك فى فروعها المتنشرة فى كافة انحاء المملكة العربية العسودية، وذلك حتى يوم الثلاثاء المقبل 6 أغسطسس  ولذلك سوف نستعرض في هذه المقالة أفضل التخفيضات المتاحة في أسواق العثيم السعودية على  مختلف المنتجات المتنوعة.

عروض العثيم السعودية

هذا وتقوم سلسلة هايبر ماركت العثيم  Al Othaim KSA بطرح عروض متنوعة وذلك من أجل خدمة كافة زبائنها على مستوى المملكة حيث تقوم بعمل تخفيضات قوية من أجل جذب مزيد من العملاء كمثال الخصم على سعر الحمص المجروش والهيل مجدى الناعم والعدس المهباج الاحمر وشبيهات الجبن الكاسات من وزن 500 جم وغيرها من العروض المتنوعة الاخرى.

أفضل عروض العثيم السعودية على المعلبات    

وعلى صعيد متصل أعلنت سلسلة محالات العثيم على تخفيضات ليس لها مثيل فى السوق السعودى وخاصة على منتجات المعلبات والتى من بينها منتجات كتالى :-

عروض العثيم السعودية
عروض العثيم السعودية

  • تخفيض كبير على قشطة هالى ذات الخمس حبات بوزن 95 جرام حيث أصبح سعرها  9.95 ريال سعودي بدلًا من 16.25 ريال سعودي.
  • علبة حليب هالي بودرة ذات وزن 2 كيلو جرام  أصبح سعرها 59.95 ريال سعودي بدلًا من 79.95 ريال سعودي حيث تم خصم ما يصل الى 20 ريال سعودى من قيمتها.
  • كما وصل الخصم على جبن هالي بيضاء كاسات عدد 2*910 جرام حوالى 15 ريال  سعودى حيث أصبح سعرها  34.95 ريال سعودي بدلًا من 49.95 ريال سعودي، أي يبلغ قيمة الخصم حوالي 15.00 ريال سعودي.
  • قشطة مانا ذات وزن 155 جرام عدد 3 حبات أصبح سعرها 10.50 ريال سعودى بدلا من 14.25 ريال سعودى
  • كما جاءت عروض على ورق العنب من نوعية أميفا ذات وزن 1015 جرام حيث جاء سعرة 13.95 ريال بدلا من 20.95 ريال سعودى .
  • بينما وصل التخفيض فى سعر حليب هالى مكثف المحلى بوزن 397 مل الى 3 ريال سعودى حيث أصبح السعر 5.95 ريال سعودى

عروض العثيم 1446

وهناك عدد متنوع من العروض التى يقوم بعملها سوبر ماركت العثيم وخاصة فى المعلبات والاكلات المحفوظة حيث جاءت هناك تخفيضات متنوعة فى سعر الكوكيز زود والدونات المينى بالشكولاته ذو ال9 حبات وكذلك التمر والنواشف وكافة منتجات شركة زود السعودية الاخرى

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *