بدون تقطيع.. مباراة الاتحاد وريال بيتيس الودية الآن استعدادًا لموسم 2024-2025

مباراة الاتحاد وريال بيتيس الآن حيث من المقرر أن يواجه النمور فريق ريال بيتيس الإسباني في مباراتهم الودية الرابعة على ملعب بينيتو فيامارين، بعد الخسارة أمام إلتشي وإشبيلية وفارينسي، وسنتناول في السطور القادمة القنوات التي ستبث المباراة الودية بين الاتحاد وريال بيتيس استعدادًا لموسم 2024-2025، وكذلك كيفية مشاهدتها عبر الإنترنت وغيرها من التفاصيل حول هذا اللقاء.

موعد مباراة الاتحاد وريال بيتيس الودية

ستقام مباراة ريال بيتيس والاتحاد اليوم السبت 3 أغسطس 2024 على ملعب بينيتو فيامارين، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية ومصر وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وريال بيتيس

لم تحصل أي قناة تلفزيونية على حقوق بث مباراة الاتحاد ضد ريال بيتيس الودية، ولكن يمكن متابعتها من خلال تطبيق STC على الهواتف الذكية بتعليق جعفر الصليح.

تشكيلة الاتحاد ضد ريال بيتيس اليوم

من المتوقع أن يدخل المدرب لوران بلان المباراة ضد ريال بيتيس بالأسماء التالية:

  • الخطة: 4-3-3.
  • حراسة المرمى: محمد المحاسنة.
  • خط الدفاع: فواز الصقور – سعد آل موسى – لويس فيليبي – حسن كادش.
  • خط الوسط: عوض الناشري – فيصل الغامدي – أحمد الغامدي – فابينيو.
  • خط الهجوم: جوتا فيليبي – كريم بنزيما.

الاتحاد ضد ريال بيتيس في لقاء ودي

يخوض فريق الاتحاد السعودي مباراة ودية صعبة أمام ريال بيتيس اليوم المقبل ضمن معسكره التدريبي في إسبانيا قبل الموسم المقبل 2024-2025، وعقب المباراة ضد ريال بيتيس، يختتم الاتحاد معسكره في إسبانيا بمباراة ودية أخيرة أمام إنتر ميلان.

وذلك قبل أن يعود إلى السعودية لمواجهة القادسية في مباراة ودية أخرى قبل الموسم الجديد. وخاض الاتحاد حتى الآن خلال هذا المعسكر ثلاث مباريات ودية، خسر أمام إلتشي (0-2)، وإشبيلية (0-1)، وفارينزي (1-3).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *