“طفلتي فتاة” رد فعل والد البطلة الجزائرية إيمان خليف بعد عبورها الي نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

منذ أنسحاب بطلة الملاكمة الإيطالية وأحدثت إيمان خليف بطلة الجزائر إثارة كبيرة لدي اللجنة المنظمة، حيث أثيرت إشاعات خلال الفترة الماضية بأن بطلة الجزائر بأنها ولد وأن هناك تزور من قبل الأتحاد الجزائري للملاكمة، حيث تعرضت إيمان للهجوم العنيف خلال الفترة الماضية من قبل وسائل الأعلام الغربية ولكنها أستطاعت اليوم وبدون أنسحاب المنافسة الصعود لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

إيمان خليف بطلة الجزائر أولمبياد باريس 2024

أثارت بطلة الجزائر إيمان خليف وسائل الإعلام التي تغطي أولمبياد باريس2024، حيث صرح البعض أنها ولد، وبعد أنسحاب الملاكمة من أمامها مدعية أنها لم تتعرض للضرب بتلك القوة من قبل، مما جعل الإتحاد الهنغاري، بتقديم احتجاج علي مشاركة بطلة الجزائر اليوم السبت، حيث نشرت اللعبة المنافسة عبر الموقع الرسمي لها قائلة

“في رأيي المتواضع، لا أعتقد أن هذا عادل بمواجهة هذه الرياضية في منافسات السيدات،لكن لن أشتت نفسي بذلك الآن، لا أستطيع تغيير ذلك، هذه هي الحياة.. أستطيع أن أعد بشيء واحد، سأفعل ما بوسعي للفوز وسأقاتل حيثما أستطيع”.

حيث  أن الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تبلغ نصف نهائي وزن 66 كغم ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد فوزها اليوم بنتيجة 5 /0.

موعد مباراة ايمان خليف القادمة

تلعب إيمان خليف المبارة القادمة أمام التايلاندية جانجام سوانافينج، يوم الثلاثاء المقبل الساعة 11:34 مساءً، وضمنت إيمان خليف ميدالية للجزائر في الملاكمة سيدات 66 كيلو، خاصة وأن أصحاب المركزين الثالث والرابع يحصلن على ميدالية برونزية.

كما أعربت اللجنة الأولمبية عن أستيائها الشديد من الأنتقادات التي تعرضت لها حيث قالت في بيان رسمي :

“لقد رأينا معلومات مضللة في تقارير تتعلق بإيمان خليف التي تنافس في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وكانت ضحية لقرار مفاجئ وتعسفي من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة. قرب نهاية بطولة العالم للاتحاد الدولي للملاكمة في عام 2023، وتم استبعادها فجأة دون أي إجراءات قانونية،وأن العدوان الحالي على خليف يرتكز بالكامل على هذا القرار التعسفي، الذي تم اتخاذه دون أي إجراء سليم، خاصة وأن هاتين الرياضيتين شاركتا في مسابقات عالية المستوى لسنوات عديدة، وهذا النهج يتعارض مع الحكم الرشيد.

نتمني للبطلة الجزائرية التوفيق والحصول علي ميدلية ذهبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *