موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب أسبانيا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والقنوات الناقلة

تمكن المنتخب المغربي من التأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بعد تحقيقه فوزا ساحقا على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شي، يعتبر المنتخب المغربي أول المتأهلين إلي نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، ومن بين المرشحين للفوز بالميدالية الذهبية في هذه الدورة من الألعاب الأولمبية، نظرا للأداء المذهل الذي قدمه فريق أسود الأطلس خلال مبارياته حتى الآن.

موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب أسبانيا في نص نهائي أولمبياد باريس 2024

تلعب المباراة بين المنتخب المغربي ومنتخب إسبانيا يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس الساعة 7:00 بتوقيت السعودية ومصر، والساعة 5:00 بتوقيت المغرب، وجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على منتخب اليابان بثلاثة أهداف نظيفة،  يتوقع أن تكون المباراة بين المنتخبين مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كل منهما للتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على الميدالية الذهبية.

من المتوقع أن تكون هناك مواجهة عربية خالصة في الدور القادم سواء في المباراة النهائية أو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ويتمنى الجميع فوز كلا من المنتخب المصري والمنتخب المغربي والتأهل إلي المباراة النهائية من أجل تحقيق العرب للميدالية الذهبية والفضية، في إنجاز سيكتب في التاريخ.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب في وأسبانيا نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت النقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنقل المباراة عبر قناة  bein sports hd 1 ومن المقرر أيضا أن تنقل القناة الرياضية المغربية المفتوحة المباراة على التلفاز مجانا، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة المباراة عبر تطبيق beIN Connect عبر الإنترنت.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع لمباراة أسبانيا في أولمبياد باريس 2024

من المتوقع ان يشارك منتخب المغرب بقيادة طارق السكتيوي بتشكيلة مكونة من جميع نجوم المنتخب من أجل ضمان التأهل مبكرا، وحجز أول مقاعد المباراة النهائية، ويتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

  • في حراسة المرمى: منير المحمدي.
  • خط الدفاع:أشرف حكيمي -أسامة العزوزي -مهدي بوكامير -زكريا الواحدي.
  • خط الوسط: بلال الخنوس- أسامة تارجالين -أمير ريتشاردسون.
  • خط الهجوم: إلياس اخوماش- عبد الصمد الزلزولي -سفيان رحيمي.

ويتصدر اللاعب سفيان رحيمي هدافي هذه الدوره من الالعاب الأولمبية باريس 2024، برصيدخمسة أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *