هاام.. اطلاق رابط الاستعلام عن كشوفات اسماء المقبولين في سكنات عدل3.. اليكم الرابط الرسمي

تلقت وزارة السكن والعمران في الجزائر عددا ضخما من الطلبات في إطار مبادرة سكنات عدل 3 للعام 2024، حيث تجاوز إجمالي الطلبات مليون طلب، تهدف هذه المبادرة إلى توفير وحدات سكنية بأسعار معقولة ومناسبة للفئات ذات الدخل المحدود، تسعى الوزارة من خلال هذه المبادرة إلى تسهيل حصول المواطنين على السكن الذي يلبي احتياجاتهم المالية، مما يعكس اهتمام الحكومة بتخفيف العبء عن الأسر ذات الدخل المنخفض.

خطوات التسجيل بالمبادرة

لم تقم وزارة السكن والعمران بتحديد موعد دقيق لبدء استئناف عمليات التسجيل حتى الآن، ومع ذلك، قامت الوزارة بتوضيح الخطوات اللازمة التي يجب اتباعها للتسجيل في المبادرة. يمكن تلخيص خطوات التسجيل كالتالي:

  1. يتعين على المتقدمين أولا زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمبادرة عدل، والذي يعد المنصة الأساسية للتسجيل.
  2. بعد دخول الموقع، يجب على المتقدمين النقر على خيار التسجيل المتاح في الصفحة الرئيسية، ثم الانتقال إلى الصفحة التالية التي تحتوي على استمارة التسجيل.
  3.  يتوجب على المتقدمين قراءة الأحكام والشروط بعناية شديدة، وبعد التأكد من فهمها، يجب الموافقة عليها للانتقال إلى الخطوة التالية.
  4.  في هذه المرحلة، يتم تحديد الولاية التي ينوي المتقدم التسجيل فيها. بعد ذلك، يجب إدخال الرقم التعريفي للمواطن الذي يخص المتقدم.
  5.  يتعين على المتقدمين إدخال رقم الضمان الاجتماعي الخاص بهم، بالإضافة إلى رقم الجوال.
  6.  بعد استكمال كافة المعلومات المطلوبة، يمكن للمتقدمين النقر على زر إرسال الطلب لإتمام عملية التسجيل.

الاستعلام عن المقبولين بكشوفات عدل 3

في يوم 18 من شهر يوليو الجاري، قررت وزارة السكن والعمران إغلاق فترة التسجيل الخاصة بمبادرة سكنات عدل، وبناء على ذلك، يتطلع العديد من المتقدمين بفارغ الصبر إلى صدور نتائج القبول، ومع ذلك، لم تقدم الوزارة حتى الآن أي معلومات رسمية حول توقيت إعلان نتائج القبول.

  1.  يتوجب على المتقدمين زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لوكالة عدل، والذي يعد المنصة المركزية لإدارة جميع طلبات التسجيل والاستعلام.
  2.  إدخال المعلومات الشخصية الضرورية في الحقول المخصصة على الموقع، ثم الضغط على زر تسجيل دخول للدخول إلى حساباتهم الشخصية.
  3. تحديد الخيار المخصص للاستعلام عن أسماء المقبولين، والذي سيتيح لهم الاطلاع على القائمة المحدثة للأسماء التي تم قبولها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *