مباراة مانشستر يونايتد وليفربول وعودة كلاسيكو انجلترا .. عودة محمد صلاح

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول وعودة كلاسيكو انجلترا، يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة ودية جديدة وقوية جداً، أمام نظيرة التقليدي مانشستر يونايتد والذي حظوظه تكاد تكون منعدمة أمام نادي ليفربول، في إطار الاستعدادات تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت، قبل بداية الموسم الجديد.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول وعودة كلاسيكو انجلترا

ويلتقي نادي ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 4 أغسطس 2024 ، على ملعب المميز “ويليامز بريس” في الولايات المتحدة الأمريكية، وكلنا نعرف مدي أهمية مباراة مانشستر يونايتد وليفربول لدي مشجعيهم، وخاصة جماهير مانشستر والتي تكاد تكون غاضبة جدا في الفترة الأخيرة بسبب المواحهات المباشرة بين الفريقين.

آخر مباريات ودية خاضها الفريقين

وخاض ليفربول 3 مباريات ودية حتى الآن في الآونة الأخيرة ، حيث خسر المباراة الأولى أمام فريق بريستون بهدف دون رد خلف الأبواب المغلقة وقد لاحظنا كيف كان الغضب يعم الجماهير ، قبل الفوز بنفس النتيجة على ريال بيتيس وهذا قد يكون أعاد الرضي والابتسامة مرة اخري علي وجه الجماهير ، ثم انتصر في مباراة تكاد تكون من أصعب المباريات الودية التي خاضها وهي مباراة ضد فريق أرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد ، في حين أن نادي مانشستر يونايتد خاض 4 مباريات ودية، حيث خسر الأولى أمام نادي روزنبورج بهدف وحيد دون رد، وفاز على نادي رينجرز بثنائية نظيفة، وانتصر على أرسنال بركلات الترجيح، قبل الفوز علي ريال بيتيس بنتيجة 4-3 .

مشوار الفريقين في الدوري الانجليزي

ويبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي، موسم 2024/25، بمواجهة نادي إبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلي الدوري الانجليزي، وذلك يوم 17 أغسطس الجاري.

بينما يلتقي نادي مانشستر يونايتد مع فولهام، في افتتاحية الدوري الإنجليزي يوم 16 من الشهر نفسه، مع العلم إنه سيخوض مباراة قبلها في كأس الدرع الخيرية ضد نادي مانشستر سيتي يوم 10.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم

تنطلق المباراة في تمام الساعة 2:30 فجر يوم الأحد، 4 أغسطس 2024، بتوقيت القاهرة والسعودية والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم سهل الوصول إليها، وتذاع المباراة عبر قناة نادي ليفربول LFCTV، ولم تعلن أي قناة عربية حصولها على حقوق البث، وسيتم التحديث فور ورود أي جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *