عودة كلاسيكو الأرض .. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة

عودة كلاسيكو الأرض من جديد وبقوة ، تتجه أنظار الملايين من عشاق الكرة حول العالم، تجاه الملعب الأميريكي ماتلايف ستاديوم ، في الساعات الأولى من يوم غد الأحد ، لمتابعة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لموسم 2024_2025 القادم.

عودة كلاسيكو الأرض

يدخل ريال مدريد اللقاء تحت قيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي وهو الآن في أفضل حال علي الأطلاق ، بعدما أنهى الموسم الماضي وهو متربع على عرش أوروبا مكتسح كل الفرق في جميع البطولات ، حيث توج بلقب دوري أبطال اوروبا ، بخلاف ذلك فوزه محليًا بلقبي الدوري الأسباني والسوبر الأسباني ، علي الجانب الاخر فنجد أن فريق برشلونة تطلع لبداية مرحلة جديدة ، بعد الموسم الصفري القاسي عليه وعلي محبيه الذي تعرض له في غاية الأسف ، موسم للنسيان فشل خلاله الفريق الأسباني في تحقيق أي بطولة قارية أو محلية ، مما دفع الإدارة لإجراء تعديلات فنية وكانت أولها رحيل المدرب السابق تشافي هيرنانديز واستقدام المدرب الألماني هانز فليك.

لقائات الملكي قبل مواجهة برشلونة وبعد المواجهه

قدم ريال مدريد أداء غير راضي في جولته في الولايات المتحدة انتهت بالخسارة أمام ميلان (0-1)، ويخوض بعد مباراة برشلونة مباراة ودية أخيرة أمام تشيلسي الانجليزي، قبل أن يبدأ موسم 2024_2025 بمواجهة أتالانتا الإيطالي في السوبر الأوروبي.

لقائات برشلونة قبل مواجهة الملكي وبعد المواجهة

وفي الناحية الأخري، التقى نادي برشلونة الأسباني مع نظيرة نادي مانشستر سيتي الانجليزي وفاز عليه بركلات الترجيح (4-1)، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل (2-2)، ويشارك بعد مباراة نادي ريال مدريد بروفة ودية قوية أخيرة أمام نادي ميلان الفريق الإيطالي العنيد .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية التحضيرية لموسم 2024_2025

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة التحضيرية، سيكون الأحد 3 أغسطس2024 على ملعب ماتيلاف ستاديوم الأمريكي، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية صباحًا (02:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة صباحًا (03:00) بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية التحضيرية لموسم 2024_2025

نجد أن القناة الكويتية الرياضية تمتلك حقوق إذاعة مباريات كثيرة مهمة في الأونة الأخيرة ومنها مباريات برشلونة في جولته بالولايات المتحدة، وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة أيضا عبر القناة Kuwait Sports HD فيمكنكم الأن المتابعه ومعرفة كل جديد عن المباريات القادمة أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *