القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أودينيزي الودية اليوم وموعد ضربة البداية

ستُقام مباراة الهلال ضد أودينيزي الودية في ختام فترة التحضير بالنمسا استعدادًا لموسم 2024-2025، والتي خاض خلالها الزعيم 5 وديات قدم فيهم أداء رائع واستطاع أن يفوز بأغلبيتهم؛ مما يشير إلى جاهزية الفريق للدفاع عن كأس الدوري السعودي الذي توج به الموسم الماضي، لذلك سنتعرف في هذا المقال على موعد بداية المباراة والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيلة المتوقعة للهلال.

موعد مباراة الهلال ضد أودينيزي

ستنطلق مباراة الهلال وأودينيزي الودية على ملعب باد كلينكيرشهايم مساء يوم السبت الموافق 3 أغسطس 2024 في هذه الأوقات بالدول العربية:

4 مساءًموريتانيا.
5 مساءًتونس، المغرب، الجزائر.
6 مساءًالسودان، ليبيا.
7 مساءًالسعودية، مصر، الأردن، سوريا، فلسطين، العراق، قطر، لبنان، الكويت، البحرين، اليمن، الصومال، جيبوتي، جزر القمر.
8 مساءًالإمارات العربية المتحدة، سلطنة عُمان.

خاض نادي القرن الآسيوي حتى الآن خمس مباريات ودية، حيث حقق فوزًا كبيرًا على نادي فينير نيوستاد النمساوي بنتيجة 6-0، وتغلب على نادي العربي القطري، ورغم تعرضه لهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، إلا أنه استعاد توازنه بفوزه على نادي كومو الإيطالي، ثم انتصاره على الدحيل القطري.

من ناحية أخرى، ستكون هذه المباراة الودية السابعة لنادي أودينيزي الإيطالي، حيث حقق الفريق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتعرض لخسارة واحدة ضمن المباريات الودية التحضيرية للموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأودينيزي الودية

سيتم عمل بث مباشر لمباراة الهلال ضد أودينيزي مع تعليق صوتي من حماد العنزي عبر تطبيق STC TV المتاح في السعودية والكويت والبحرين، بالإضافة إلى تطبيق Jawwy TV في بقية الدول العربية.

يُذكر أن هذه المنصات الرسمية هي الوحيدة التي تبث المباريات الودية للأندية السعودية، ولن يتم نقل المباراة عبر أي قناة فضائية على شاشات التلفاز.

تشكيل الهلال لمباراة اليوم

هذا هو التشكيل المتوقع الذي قد يبدأ به مدرب الهلال جورجي جيسوس مواجهة أودينيزي:

المركزاللاعب
حراسة المرمىياسين بونو.
الدفاعرينان لودي – خليفة الدوسري – حسان تمبكتي – وحمد اليامي.
الوسطمحمد كنو – ناصر الدوسري – ميشائيل ديلغادو.
الهجومألكساندر ميتروفيتش – سالم الدوسري – عبد الله الحمدان.

مباريات نادي الهلال القادمة

من الجدير بالذكر أن مباراة الهلال ضد أودينيزي هي الأخيرة للفريق السعودي في فترة التحضير الحالية، حيث سيبدأ الفريق بعدها موسمه الجديد بمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الثلاثاء 13 أغسطس، يليها أولى مباريات الدوري السعودي أمام فريق الأخدود يوم 24 أغسطس.

مباريات نادي أودينيزي القادمة

أما بالنسبة لنادي أودينيزي الإيطالي، فإن مباراة الهلال هي الأخيرة له في فترة التحضير الحالية للموسم الجديد، بعد ذلك سيخوض الفريق مباراة الجولة الأولى من كأس إيطاليا يوم الجمعة 9 أغسطس، ثم سيبدأ مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة بولونيا يوم 18 أغسطس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *