حدثها الآن.. طريقة تحميل تحديث اي فوتبول 2024 أخر إصدار للموبايل وأهم مميزاته

يبحث بعض الأشخاص عن تحميل تحديث اي فوتبول حيث أنه قد تم الكشف عن أن التحديث الجديد الذي سيحمل الرقم 3.5.1 وعلى الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل حوله، إلا أن تخصيصه للعبة eFootball 2024 نسخة اجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد قد يشير إلى إصلاح مشكلة تقنية ظهرت على هذه الأجهزة بالتحديد.

تحميل تحديث اي فوتبول

يمكن تحميل تحديث اي فوتبول من خلال زيارة متجر التطبيقات على مختلف الهواتف المحمولة ثم البحث عن اللعبة بيس ومن ثم القيام بتحديثها، وبعد الانتهاء من التحديث يمكنك أن تقوم بفتح اللعبة بالتحديث الجديد.

حول تحديث آي فوتبول

  • تم تحديث التراخيص للصور الخاصة باللاعبين، الرسومات، والبيانات، بالإضافة إلى صور المدربين والبيانات، والأطقم الرياضية، وشعارات الأندية، والأحذية الرياضية، والكرات، ورسومات الملاعب، ولوحات الإعلان على جوانب الملعب، وأعلام الزوايا، والسترات العاكسة.
  • تم أيضًا تحسين السينمائيات والرسوم المتحركة، والتعليق الصوتي، مع تطبيق إصلاحات عامة للتخفيف من الأخطاء المذكورة أدناه أو القضاء عليها.
  • تبدأ حملة “BLUE LOCK Collaboration” في 21/03/2024، وبعد إكمال الأهداف، قد يتم عرض رمز GP بدلًا من الأيقونة الصحيحة كجوائز.
  • لا يمكن عرض الصفحة النهائية للترتيب، وعند إدخال أوامر الدفاع أثناء ركلات الحرة، يتم تطبيق أوامر هجومية بدلًا من الدفاعية.
  • بالإضافة إلى ذلك، أعلنت كونامي عن تحديث لعبة اي فوتبول eFootball 2024 الإصدار 4.0.0 المقرر صدوره في الخريف القادم، وأكدت على تخليها عن دعم اللغة اليونانية في التعليقات والقوائم الداخلية للعبة.
  • كذلك إزالة اللغتين السويدية والهولندية من القوائم ولكن من المقرر أن تستمر هذه اللغات في التعليق على المباريات.
  • بعد تثبيت التحديث القادم لـ eFootball 2024 بالإصدار v4.0.0، سيطلب من المستخدمين الذين يستخدمون أيًا من اللغات المذكورة تغيير اللغة إلى أحد اللغات المتاحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *