سعر عملة Hamster Kombat مقابل الدولار يصدم الجميع”.. كيفية الحصول على عملة هامستر كومبات يومياً مجاناً

ظهرت لعبة هامستر كومبات في الآونة الأخيرة كواحدة من أكثر الألعاب شهرة على منصة تلغرام، حيث تم إطلاقها قبل أشهر ولاقت الكثير من القبول لدى مختلف الأفراد حول العالم، ونتيجة لذلك السابق وبعد الإعلان عن اقتراب إطلاق عملتها بشكل رسمي في البورصات، رغب الكثيرون في معرفة كيفية الحصول على عملة هامستر كومبات يومياً مجاناً، أملاً منهم في تحقيق الربح بكل سهولة ومن المنزل.

كيفية الحصول على عملة هامستر كومبات يومياً مجاناً

هنالك الكثير من الطرق السهلة والبسيطة التي تستطيع من خلالها أن تجمع الكثير من عملات Hamster kompat بشكل يومي ومنها:

  • في البداية وقبل كل شيء يجب الانضمام إلى بوت HAMSTER KOMBAT الموثق على التلغرام والاشتراك في قناة التلغرام الخاصة بهم للحصول على 5000 عملة.
  • الضغط على السنجاب الذي يكون ظاهراً أمامك على الشاشة وتحصل من كل ضغطة على ثلاثة عملات.
  • من إحالة الصديق ودعوة أصدقائك يمكنك كسب 25000 عملة عن كل شخص ينضم من خلالك بشكل ناجح.
  • علاوة على ذلك يوجد قسم يسمى Earn يمكنك من خلاله الحصول على 100.000 عملة مقابل كل فيديو تشاهده، كذلك الانضمام إلى حسابهم على منصة X يكسبك 5000 عملة.
  • يمكن تعدين العملة بشكل دوري والحصول عليها دون تدخل عن طريق قسم Mine.
  • كما يمكن القيام أيضاً بفتح البطاقات التي يكون مكتوباً عليها علامة استفهام، وقد تحصل مقابل فتحها على ما يصل إلى خمسة ملايين عملة في اليوم.
  • إكمال المهمات المطلوبة عند فتح البطاقات، حيث يمكن عن طريق فتح البطاقات الثلاثة يومياً في بوت هامستر كومبات كسب ما يعادل 5 ملايين عملة.

موعد إدراج عملة Hamster kompat

تطرق كثير من الأشخاص إلى موضوع إدراج عملة الهامستر التي اهتم بها كثير من الأفراد القاطنين في مختلف أنحاء العالم، حيث أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين جمعوا كميات ضخمة جداً منها على أمل الاستفادة، وكان الكثير من المصادر قد أفادت أنه سيمكن للأشخاص بيع العملة وستدرج رسمياً في تموز الماضي، ولكن لم يتم إدراج العملة لأسباب مجهولة مما أثار شكوكاً كبيرة فإلى الآن لا تملك العملة أي قيمة أي سعرها 0 دولار حالياً ولا يمكن بيعها، وما زال الكثيرون ينتظرون الوقت الذي سيصبح بإمكان الأشخاص بيعه فيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *