القنوات المفتوحة المجانية .. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية “كلاسيكو الأرض” في معسكر الولايات المتحدة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية، حيث تقوم الولايات المتحدة الأمريكية باستضافة مجموعة من الفرق الأوروبية في المعسكر التحضيري للموسم القادم، ومن هذه الفرق ريال مدريد وبرشلونة، حيث تجمعهم مباراة ودية خلال الأيام المقبلة، وسوف نستعرض معكم مزيد من التفاصيل حول موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

يواجه فريق برشلونة نظيره فريق ريال مدريد في مباراة ودية تجمع بينهما في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر أن يكون هذا اللقاء المرتقب يوم الأحد القادم الموافق 4 من أغسطس الجاري في تمام الثانية صباحا توقيت مصر، وتقوم قناة mbc masr 2 بعرض الأستوديو التحليلي للمباراة بأعلى مستوى كما تقوم مجموعة قنوات الكويت الرياضية بنقل المباريات الودية التي يشارك فيها برشلونة خلال الجولة التحضيرية.

قائمة ريال مدريد لمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية

كنا كشف المدير الفني والمدرب لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن قائمة اللاعبين للمعسكر التحضيري المقام بالولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يكون تشكيل فريق ريال في مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية كالتالي:

  • في حراسة المرمى يأتي كلا من اللاعب تيبو كورتوا، واللاعب أندري لونين.
  • أما في خط الدفاع يأتي كلا من لوكاس فاسكيز، مع اللاعب خيسوس فاييخو، واللاعب أنطونيو روديج، وأيضا اللاعب إيدير ميليتاو، مع اللاعب راؤول أسينسي، واللاعب فران غارسيا، بالإضافة إلى اللاعب رافا أوبرادور .
  • بينما في خط الوسط يأتي كلا من لوكا مودريتش، مع اللاعب أردا غولير، وأيضا اللاعب داني سيبايوس، مع اللاعب نيكو باز، واللاعب ماريو مارتن، واللاعب سيزار بالاسيوس.
  • أما في خط الهجوم يأتي كلا من اللاعب إندريك، مع اللاعب رودريجو، وأيضا فينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى اللاعب إبراهيم دياز .

نتائج الفريقين في أول تجربة ودية ضمن الجولة التحضيرية

تم إطلاق مباريات ودية خلال المعسكر التحضيري بين الفرق، وقد كانت نتائج فريق ريال مدريد وبرشلونة، فقد فاز فريق برشلونة على نظيره فريق مانشستر سيتي من خلال ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بعد انتهاء اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي للتحضير للموسم الجديد، بينما خسر فريق ريال مدريد في التجربة الودية الأولى أمام نظيره فريق ميلان الإيطالي بهدف نظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *