وحش الهواتف الرائدة بمميزات الذكاء الصناعي.. سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بمميزات جبارة وكاميرا أحترافية وأداء قوي

لعشاق الهواتف الذكية اليكم مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra. تعمل شركة سامسونج من الحين إلى الاخر إلى اصدار هاتف جديد بمواصفات قياسية، وقد أعلنت على إصدار هاتفها الجديد الذي يعد من أهم الهواتف الرائدة على مستوى الشركة بالكامل، وقد أعلنت الشركة على أنها حرصت على تزويده ببعض المزايا التي تجعله من أفضل الهواتف على المستوى العام ويتساءل البعض على سعر و مواصفات الهاتف وفي سياق هذا الموضوع سنطلعكم علي كافة التفاصيل.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

بعد الاعلان على الاصدار الجديد من هاتف سامسونج المميز أعلنت الشركة بأنه تم العمل على تزويد الهاتف بمعالج قوي ليناسب استخدام كافة الأشخاص بدون قيود نهائيا، وقد أوضحت بأنه يوجد به بعض المواصفات القياسية منها الآتي:

المواصفات والتفاصيل

معالج الهاتف ثماني النواة Snapdragon 8 Gen 2 تكنولوجيا 4 نانو

التخزين \ الرام 256/512/1000 جيجا مع 8/12 جيجا رام

كاميرا الهاتف خلفية رباعية 200+10+10+12 م.ب. / امامية 12 م.ب.

نوعية الشاشة 6.8 بوصة بدقة 1440×3088 بها ثقب صغير، ونوعها Dynamic AMOLED 2X.

نظام تشغيل الهاتف اندرويد 13

سعة البطارية 5000 مللي أمبير

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي أس 23 ألترا

بعد الاطلاع على أهم المواصفات القياسية الموجودة في الهاتف، يتساءل البعض على أهم المميزات التي يتمتع بها الهاتف، وقد تم التأكيد بأنها كالتالي:

  • قد أعلنت شركة سامسونج بأن الهاتف مزود بقلم الـ S Pen ويتم وضع القلم داخل جسم الهاتف وتأخير القلم 8 ملي ثانية فقط، وذلك لسهولة الضغط على الهاتف والتحكم به.
  • يتميز الهاتف بإتاحة العديد من شبكات الاتصال بداية من الجيل الثاني إلى الجيل الخامس.
  • يأتي الهاتف بشهادة مقاومة للماء والغبار من نوعية شهادة IP68 أسفل الماء حتى متر ونصف لمدة 30 دقيقة.
  • كما أوضحت الشركة أنه تم تصنيع الجهاز بالكامل من أفضل أنواع الزجاج وقد تم التوضيح بأن الاطار الخارجي للهاتف من الالومنيوم، قد تم تزويده بطبقة حماية من نوع جوريلا فيكتس

سعر هاتف سامسونج جالاكسي إس 23 الترا

بعد التعرف على أهم مميزات الهاتف يري بعض الأشخاص بأنه مناسب لهم ويتساءلون على السعر الرسمي للهاتف، وقد تم التوضيح بأنه كالتالي:

  • سعر الهاتف داخل مصر للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر حوالي 39200 جنية.
  • بينما سعره في المملكة العربية السعودية للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر حوالي 3200 ريال، وسعر النسخة الأقل وهي 512 جيجا مع 12 جيجا رام 4000 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *