موعد مباراة نوفاك دجوكوفيتش ولورنزو موسيتي في دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

أكمل النجم الصربي المخضرم نوفاك دجوكوفيتش عقد المتأهلين للدور قبل النهائي، في منافسات فردي الرجال بأولمبياد باريس 2024، وذلك بعد فوزه في مباراة الربع النهائي على نظيره اليوناني ستيفانوس تيستيباس، بنتيجة 6-3 و7-6 (7-3) يوم الخميس، المباراة التي إستمرت لمدة ساعتين و3 دقائق استطاع دجوكوفيتش من خلالها حجز أخر بطاقات المربع الزهبي فردي التنس للرجال في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موعد مباراة نوفاك دجوكوفيتش في دور نصف النهائي أولمبياد باريس 2024

يواجه نوفاك دجوكوفيتش اللاعب الايطالي لورنزو موسيتي في دور نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت السعودية ومصر، الساعة 9 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة 6 بتوقيت المغرب، ويعتبر الصربي ديوكوفيتش آخر المتأهلين للمربع الذهبي في المنافسات، بعد الإسباني كارلوس ألكاراز والكندي فيليكس أوجير ألياسم والإيطالي لورينزو موسيتي.

القنوات الناقلة لمواجهة نوفاك دجوكوفيتش ولورنزو موسيتي في أولمبياد باريس 2024

سوف تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لأولمبياد باريس 2024 في الوطن العربي وشمال أفريقيا، بنقل المباراة عبر قناة bein sports HD 7، وستقوم أيضا بنقل المباراة عبر الإنترنت عبر قناة bein connect.

 قبل مواجهة نصف النهائي نوفاك دجوكوفيتش يبدي قلقة خوفا من الإصابة

أبدى اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش قلقه الشديد من ركبته اليمنى، حيث صرح وقال “بصراحة، أنا قلق للغاية، لا أعلم ماذا أقول، أنهيت المباراة ثم اختفى الألم إذا ضربت الكرة أو انزلقت، فأشعر بالقلق”.

وتابع قوله “الأمور مشابهة لما حدث في رولان جاروس، عندما أنهيت المباراة، واكتشفت بعدها أنني كنت مصابا، ولن يمكنني اللعب”.

وأكد انه يشعر بالقلق حيث قال”سعيد بهذا الفوز، ولكن أشعر بالقلق، حتى إذا أخبرني الأطباء بأن حالتي ليست جيدة، على الأرجح سأدخل للملعب، وسأحاول”.

وختم كلامه بالتعبير عن سعادتة وأنه يريد تحقيق الميدالية الذهبية لبلاده”أنا أمام فرصة استثنائية يجب القتال عليها لحصد ميدالية لبلادي، ولهذا سأبذل قصارى جهدي لأكون لائقا للقتال على ميدالية من أجل صربيا”.

ويسعى اللاعب الصربي إلي تحقيق الميدالية الذهبية في هذه الدورة من الأولمبياد، حيث لم يستطيع تحقيق هذا الإنجاز من قبل، بالإضافة أن هذه المشاركة في الأولمبياد قد تكون الأخيرة بالنسبة له في الأولمبياد.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *