أرخص جوال Samsung 5G .. سامسونج جالكسي A15 بسعر أقل من 660 ريال مع هدية

إذا كنت من محبي جوالات سامسونج وتريد اقتناء جوال 5G بسعر اقتصادي فيكون سامسونج جالكسي A15 مناسب للغاية، حيث تتميز جوالات samsung باحتوائها على أفضل المزايا مع أفضل سعر، ونعرض لكم سعر الجوال من مكتبة جرير السعودية التي توفره مع خصم يصل إلى 17% من اجمالي سعره، وأيضًا هدية مجانية، بالإضافة إلى كافة مواصفات الجوال سواء بالنسبة إلى التصميم الخارجي أو الإمكانيات المتاحة به.

سامسونج جالكسي A15

إليكم أهم المزايا الموجودة في جوال سامسونج جالكسي A15 من فئة جوالات 5G، التي تجعله جوال مثالي لاقتنائه والتمتع بالمزايا المتنوعة له بهذا السعر المدهش.

  • الجوال متاح بتصميم بسيط وفخم في آنٍ واحد، خاصةً مع الألوان المتاحة منه الأسود، الأصفر الفاتح، الأزرق الفاتح.
  • يأتي الجوال مع رامات 4 جيجا، أو 8 جيجا رام، بالإضافة إلى سعة تخزينية داخلية 128 جيجابايت، ويمكنك إضافة مساحة تخزينية خارجية من خلال اقتناء بطاقة تخزين SD بأي مساحة تريدها وحد أقصى 1 تيرابايت.
  • نوع المعالج الموجود بالجوال هو ميديا تك MT6835، والذي يعمل بسرعة 2.2 + 2 جيجا هرتز، معالج ثماني النواة.
  • شاشة جوال Samsung Galaxy A15 من نوع Super AMOLED بدقة FHD+، أي أنها عالية الوضوح والدقة، ويوجد خاصية Vision Booster، كما تصل درجة سطوع الشاشة إلى 800 شمعة، مع معدل تحديث 90 هرتز ومقاس الشاشة 6.5 إنش.
  • الجوال به بطارية 5000 مللي امبير، يتم شحنها باستخدام الشاحن السلكي الذي يأتي مع الجوال، ويعمل بقوة 25 واط.
  • كاميرا جوالات سامسونج لا مثيل لها في الدقة والتفاصيل وجودة الألوان ووضوحها، لذا يمكنك تخليد أفضل اللحظات والتقاط صور رائعة من خلال الكاميرا الخلفية الثلاثية، وتكون الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجا بيكسل، وكذلك كاميرا ماكرو 2 ميجا بيكسل، وبالنسبة إلى الكاميرا الأمامية فهى بدقة 13 ميجا بيكسل.

Samsung Galaxy A15 5G

فيما يلي نتعرف على سعر جوال سامسونج جالكسي A15 وأسعار الإصدارات المختلفة منه في جرير.

  • جوال سامسونج جالكسي A15 مع 4 جيجا رام وأيضًا 128 جيجابايت بسعر 599 ريال بدلًا من 699 ريال، مع شاحن جداري محول السفر من سامسونج بتقنية الشحن السريع، يعمل بقوة 25 واط، مناسب للجوالات من نوع Type C.
  • سعر samsung galaxy a15 مع 8 جيجا رام بسعر 659 ريال بدلًا من 759 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *