استئناف التسجيل في برنامج سكنات عدل 3 المرحلة الثانية 8 أغسطس 2024 على غرار الشهر الماضي .. وزارة السكن والعمران توضح الحقيقة

بعد إغلاق التسجيل في سكنات عدل AADL3 رسميًا من قبل وزارة السكن والعمران من أجل مراجعة الطلبات التي تجاوز عددها المليون طلب أصبح الشغل الشاغل للمواطنين الجزائريين موعد استئناف التسجيل في سكنات عدل 3، علمًا بأن التسجيل تم فتحه في يوليو في اليوم الخامس من الشهر لذلك على هذا الغرار هل سيتم استئناف التسجيل في سكنات عجل 3 يوم 8 من أغسطس 2024 وهذا ما سنوضحه خلال التقويم الإخباري.

استئناف التسجيل في برنامج سكنات عدل 3 المرحلة الثانية

خلال شهر يوليو الماضي أعلنت وزارة السكن والعمران الجزائرية عن فتح باب التسجيل في سكنات عدل3 وذلك في اليوم الثامن من الشهر واستمر التسجيل قرابة 14 يوم، وتم غلق التسجيل من أجل مراجعة الطلبات مع توضيح الوزارة أنه سيتم الفتح عما قريب مرة أخرى، وحاليًا يتساءل المواطنين عن صحة فتح باب التسجيل في اليوم الثامن من أغسطس في وكالة عدل على غرار الشهر الماضي، ولكن حتى الوقت الراهن لم يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

مواعيد فتح التسجيل في سكنات عدل3 2024

وفقًا لما تم الإعلان عنه سلفًا من قبل وزارة السكن والعمران بدولة الجزائر فإن المواطنين عند فتح باب التسجيل مرة أخرى يمكنهم التسجيل يوميًا من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً.

الفئات المستبعدة في عدل 3 الجزائر 2024

كشفت الوزارة مسبقًا عن الفئات المحرومة أو المستبعدة من التسجيل في سكنات عدل3، وتأتي تلك الفئات على النحو التالي:

  • لا يحق التسجيل في سكنات عدل لمن يملك سكنًا سابقًا .
  • أو يتجاوز دخله 12 مليون.
  • أو يمتلك أرضًا أو حصل على قرض سكني من قبل.
  • في حالة عمر المتقدم أقل من 28 عامًا.
  • في حالة التحايل على البرنامج وتقديم بيانات مزورة.
  •    اذا لم يقدم المواطن كشف راتب  لمدة عام كامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *