القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وأودينيزي الإيطالي الودية والتشكيلة المتوقعة لزعيم آسيا

يستعد الهلال السعودي لإنهاء مواجهاته الودية ضمن معسكر النمسا التدريبي باللقاء مع نظيره أودينيزي، حيث فاز الهلال بثلاثة مواجهات ودية سابقة وهي أمام نويشتات النمساوي والعربي القطري والدحيل القطري، ولكن على الرغم من انتصاراته السابقة فقد خسر في مباراة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، ويتطلع اليوم الكثير من عشاق زعيم آسيا لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وأودينيزي الإيطالي وكذلك أيضاً موعد انطلاق اللقاء والتشكيلة المتوقعة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وأودينيزي الإيطالي

بعد الانتهاء من هذه المباراة الودية الأخيرة للهلال في معسكر التدريب الذي أقيم في النمسا لهذا العام أي 2024، سيحزم النادي أمتعته حينها بقيادة مدربه البرتغالي جيسوس للعودة إلى الرياض لكي يستعدوا للمواجهة الحاسمة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي التي ستجمع الهلال ضد الأهلي، وسوف يتم نقل مباراة الهلال الودية فقط أمام أودينيزي عبر تطبيق STC TV فقط دون وجود أي قناة تلفزيونية ناقلة.

موعد مباراة الهلال وأودينيزي

قام نادي أودينيزي الإيطالي بالكشف بشكل رسمي من خلال حسابه على منصة إكس عن موعد اللقاء الودي الذي سيجمعه بنظيره الهلال على ملعب سبورتارينا باد كلينيكير شايم، على أن يبدأ اللقاء حينها بتمام الساعة 7 مساء من يوم السبت الموافق لتاريخ 3 اغسطس من عام 2024 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر والعراق، والساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة الهلال ضد أودينيزي

كشفت الجهات المسؤولة عن تطبيق STC TV عن الشخص الذي سيتولى مهمة التعليق على هذه المواجهة المرتقبة للهلال السعودي هو حماد العنزي، الذي عرف عنه التعليق في العديد من المباريات السابقة لنادي الهلال السعودي.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام أودينيزي

إلى الآن لا تعرف التشكيلة التي سيبدأ بها المدرب جيسوس مباراة الهلال الودية ضد نظيره الإيطالي، ولكن على الرغم من هذا فقد انتشرت الكثير من التوقعات فيما يخصها، ومن المحتمل أن تكون التشكيلة حينما تبدأ المباراة على الشكل الآتي:

  • في حراسة المرمى ياسين بونو.
  • أما خط الدفاع خليفة الدوسري، حمد اليامي، حسان تمبكتي ورينان لودي.
  • علاوة على ذلك في خط الوسط ناصر الدوسري ومحمد كنو.
  • وفي خط الهجوم ألكسندر ميتروفيتش، ميشيل ديلجادو، عبدالله الحمدان وسالم الدوسري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *