بتوقيت كل البلاد العربية موعد مباراة المغرب وامريكا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة 

ساعات قليلة تفصلنا عن الاستمتاع بأجواء المنافسة بين المغرب وأمريكا، وهذا ما يزيد من تساؤلات عشاق الساحرة المستديرة عن جميع القنوات الناقلة مباراة المغرب وأمريكا أولمبياد باريس 2024، لقد لعب فريق المغرب ثلاثة جولات سابقة بين مختلف الفرق، مما حقق المغرب الفوز في الجولة الثالثة أمام نظيره العراق لكي يصعد إلى الربع النهائي ليلتقي بنظيره الجديدة أمريكا، وفيما يلي سوف نتعرف على موعد مباراة المغرب وامريكا.

موعد مباراة المغرب وامريكا

من المقرر أن تجرى مباراة المغرب مع الولايات المتحدة في أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة القادم الموافق 2 أغسطس، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب، وستُقام المباراة في استاد “بارك دو برانس”.

القنوات الناقلة مباراة المغرب وأمريكا أولمبياد باريس 2024

سيكون لدينا فقط 24 ساعة حتى نتمكن من مشاهدة مباراة المغرب وأمريكا لذا، بالنسبة للقنوات التي ستنقل المباراة، ستكون على قناة بي ان سبورت 3 بجودة عالية HD ومعلق جواد بد،  كما ستنقل البث المباشر على قناة الرياضية المغربية.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي في مباراته ضد أمريكا خلال أولمبياد باريس 2024

من المرتقب أن يفتتح طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، المباراة بتشكيلة تضم:

  • حارس مرمى: منير المحمدي.
  • خط الدفاع: زكريا الواحدي، مهدي بو كامير، أسامة العزوزي، أشرف حكيمي.
  • خط الوسط: أسامة تارغالاين، بلال الخنوسي، أمير ريتشاردسون.
  • خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي، وإلياس أخوماش.
  • فوز المنتخب المغربي على المنتخب العراقي في أولمبياد باريس 2024.

حقق منتخب أسود الأطلس انتصارًا مهمًا على منتخب العراق بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، وقد أحرز أهداف المنتخب المغربي، أمير ريتشاردسون، وسفيان رحيمي، وعبد الصمد الزلزولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *