موعد مباراة مصر وباراجوي ربع نهائي اولمبيا باربس 2024

في ظل انطلاق فعاليات الربع النهائي من أولمبياد باريس تثار الأسئلة والاستفسارات عن موعد مباراة مصر وباراجوي؛ باعتبار أنها واحدة من أهم المباريات التي يخوضها المنتخب المصري متخطيًا المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط؛ وذلك بعد أن تمكن من الفوز على المنتخب الأسباني وكذلك أوزبكستان، وتعادل مع المنتخب الدومينيكاني. 

موعد مباراة مصر وباراجوي ربع نهائي اولمبيا باربس 2024

تزداد التساؤلات حول موعد مباراة منتخب مصر وباراجوي ضمن فعاليات الربع النهائي من أولمبياد باريس لهذا العام، حيث يستعد الفراعنة لمواجهة شرسه مع منتخب باراجواي خلال الساعات القادمة. 

إذ تنطلق صافرة بدء المباراة غدًا الجمعة بتاريخ 2 أغسطس 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات. 

وسيكون ذلك في ملعب فيلودروم في مدينة مارسيليا الفرنسية، كما سيتم بث المباراة على العديد من القنوات الفضائية. 

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري استطاع أن يصعد للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط؛ بعد أن تعادل سلبيًا مع الدومينيكان، وذلك قبل فوزه المشود على أوزبكستان بهدف مقابل لا شيء.

ومن ثم استطاع أن ينتصر أيضًا عن المنتخب الأسباني بتحقيق هدفين مقابل هدف وحيد. 

كما تأهل منتخب باراجواي لهذه المرحلة بعد أن حقق انتصار تاريخي على الكيان الصهيوني؛ باحراز أربع أهداف مقابل هدفين. 

كما انتصر على منتخب مالي باحراز هدف مقابل لا شيء، وكان ذلك بعد أن خالفه الحظ في جولته الأولى مع اليابان؛ حيث لم يتمكن من احراز أي أهداف في حين أحرز منتخب اليابان خمسة أهداف. 

القنوات الناقلة لأحداث مباراة مصر وباراجواي 

كالعادة تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق إذاعة مباراة مصر وباراجوي؛ باعتبارها واحدة من أهم مباريات الربع النهائي من أولمبياد باريس، حيث ستقوم ببثها على قناة beIN Sports HD 1. 

كما ستقوم بعض القنوات الرياضية المغربية َالجزائرية ببث هذه المباراة؛ كواحدة من مباريات الأولمبياد على قمر نايل سات التي تسعى إلى تغطيتها. 

ما هي مباريات الربع النهائي في أولمبياد باريس؟ 

سيتم إقامة أربع مواجهات شرسة في الربع النهائي في أولمبياد باريس غدًا الجمعة الموافق 2 أغسطس، وتتمثل هذه المباريات في الأتي:

  • المنتخب الفرنسي مقابل المنتخب الأرجنتيني. 
  • منتخب الفراعنة مقابل باراجواي. 
  • منتخب المغرب مقابل المنتخب الأمريكي. 
  • منتخب اليابان مقابل المنتخب الأسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *