موعد مباراة المغرب ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

ينتظر الكثير من مشجعين منتخب المغرب المواجهة المرتقبة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في دور الربع النهائي من أولمبياد باريس 2024 الذي تأهل لها المنتخب المغربي، بعد حصده 6 نقاط من دور المجموعات، حيث فاز في المباراة الأولى مع المنتخب الأرجنتين 2-1، وخسرت في المباراة الثانية أمام منتخب أوكرانيا بنفس النتيجة، وفي آخر مباريات المجموعة تمكن من الفوز على منتخب العراق ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي.

موعد مباراة المغرب ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية في أولمبياد باريس 2024

  • ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024 في تمام الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت المغرب، الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ومصر ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب بارك دي برانس  (حديقة الأمراء) في باريس ملعب نادي باريس سان جيرمان.
  • وفي حال فوز منتخب المغرب في اللقاء علي منتخب أمريكا سيواجه في الدور نصف النهائي الفائز من مباراة الربع النهائي الآخر بين منتخب أسبانيا ومنتخب اليابان، ويقدم المنتخب المغربي في هذه البطولة أداء مميز جدا بقيادة لاعب باريس سان جيرمان اللاعب أشرف حكيمي، وأيضا هداف البطولة سفيان رحيمي الذي يقدم أداء متميز جدا في هذه البطولة ويتصدر قائمة الهدافين.
  • وقد تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الربع النهائي رفقة المنتخب المصري الذي حقق الفوز على منتخب أسبانيا في آخر مباريات دور المجموعات بينما ودع منتخب العراق الدورة بخسارته أمام منتخب المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية في أولمبياد باريس 2024

ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت النقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنقل المباراة عبر قناة  bein sports hd 1 ومن المقرر أيضا أن تنقل القناة الرياضية المغربية المفتوحة المباراة على التلفاز مجانا، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة المباراة عبر تطبيق beIN Connect عبر الإنترنت.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب في مواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية

من المتوقع أن يقوم مدرب منتخب المغرب الكابتن طارق السكتيوي بالدفع بجميع نجوم المنتخب من أجل حسم المباراة مبكرا، وتفادي أي مفاجأة من المنتخب الأمريكي، ومن المتوقع أن يبدأ بالتشكيل التالي.

  • حراسه المرمى: منير المحمدي.
  • خط الدفاع: مهدي بوكامير- زكريا الواحدي- أسامة العزوزي- أشرف حكيمي.
  • خط الوسط: أمير ريتشاردسون- أسامة تارجالين- بلال الخنوس.
  • خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي- إلياس بن صغير- سفيان رحيمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *