“أتفرج ببلاش”…. تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وبارجواى في الأولمبياد باريس 2024

يتجهز منتخب الفراعنة لخوض مباراة شرسة مع منتخب باراجواي ضمن مباريات الربع النهائي من أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد أن استطاع الصعود للجولة الأخيرة من دور المجموعات برصيد 7 نقاط لذلك نجد عشاق الساحرة المستديرة يتتبعون تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وباراجواي في تلك الآونة من أجل متابعة أحداث المباراة ومعرفة من سعيد الحظ الذي سيتأهل منها. 

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وباراجواي

يوجد العديد من القنوات الفضائية الرياضية التي ستعرض مباراة مصر وباراجواى لكن بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع الأجر. 

ونظرًا لأن بعض مشجعي كرة القدم لا يمتلكون اشتراك على القنوات المشفرة  يمكنهم من متابعة أحداث المباريات نجد بعضهم يبحث عن القنوات المجانية التي ستتفضل ببث هذه المباريات الهامة بشكل مجاني. 

ومن أبرز القنوات الفضائية التي ستقوم ببث أحداث مباراة مصر وباراجواي بشكل مجاني باعتبارها واحدة من أهم مباريات أولمبياد باريس 2024 ما يلي:

اسم القناةاسم القمرالترددمعدل الترميزمعامل الاستقطاب 
الرياضية المغربيةنايل سات1151527500عمودي
bein sports extra 1نايل سات1105427500H (أفقي)
bein sports extra 2 – bein sports extra 3نايل سات1260427500 H (أفقي)

موعد مباراة مصر وباراجواى 

يواجه منتخب الفراعنة منافسه باراجواي في منافسة قوية ضمن فعاليات الربع النهائي من أولمبياد باريس غدًا الجمعة بتاريخ 2 من شهر أغسطس الجاري 2024 على رأس الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر المملكة العربية السعودية، وعلى رأس الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

منتخب الفراعنة الأولمبي ينتصر على إسبانيا

لقد استطاع المنتخب المصري الأوليمبي أن يحقق نصرًا تاريخيًا على نظيره المنتخب الإسباني باحراز هدفين مقابل هدف وحيد، وكان ذلك بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي وهذا ما مكنه من الصعود لهذه الجولة. 

هذا وقد استطاع إبراهيم عادل تسجيل هدفي المنتخب المصري الأوليمبي، بينما قام اللاعب الأسباني صاموا بتسجيل هدف منتخبه. 

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة الأخيرة من دور المجموعات الآن أصبحت تضم المنتخب المصري، الأسباني، وجمهورية الدومينيكان، وكذلك أوزبكستان. 

حيث يواجه المنتخب المصري منافسه باراجواي، بينما يلتقي منتخب أسبانيا مع منافسه الياباني ضمن فعاليات الربع النهائي من أولمبياد باريس لهذا العام. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *