البيم رجع تاني Kurulus Osman .. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس وتردد القنوات الناقلة الحلقة 165

مع إعلان استئناف عرض مسلسل المؤسس عثمان في موسمه السادس من خلال الحلقة الـ 165 عمت الفرحة بين جمهوره ومتابعيه، يعد هذا المسلسل من أبرز الأعمال التركية التي نالت شهرة واسعة في الفترةالأخيرة ويستعرض رحلة كفاح عثمان في تأسيس الدولة العثمانية، مبرز التحديات والصعوبات التي واجهها في سبيل بناء دولة حديثة.

موعد عرض الجزء السادس من مسلسل المؤسس عثمان

ينتظر عشاق الدراما التركية التاريخية بفارغ الصبر الحلقة الجديدة من الموسم السادس لمسلسل المؤسس عثمان، الذي يعرض على قناة تي في التركية كل أربعاء في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و على قناة الفجر الجزائرية وقد أكدت شركة الإنتاج أن العرض الجديد سيبدأ في بداية سبتمبر المقبل.

مسلسل المؤسس عثمان

يعتبر مسلسل قيامة عثمان استمرارا لمسلسل أرطغرل الذي نال نجاح باهر عبر أجزائه الخمسة، والموسم الأول من قيامة عثمان بمثابة الجزء السادس من سلسلة أرطغرل وقد انطلقت أولى حلقاته في 20 نوفمبر 2019.

الشخصيات الرئيسية في مسلسل المؤسس عثمان

  • عثمان بن أرطغرل هو الشخصية الرئيسية في المسلسل وهو ابن أرطغرل غازي مؤسس الدولة العثمانية، ويتسم بالذكاء والشجاعة والعدالة ويعمل على توحيد القبائل تحت راية واحدة لبناء الدولة.
  • أرطغرل بن سليمان شاه والد عثمان وصاحب البصيرة الاستراتيجية، كما يظهر كشخصية حكيمة ورعوية في المسلسل يلعب دور محوري في توجيه عثمان نحو أهدافه.
  • مالهون هاتون الزوجة الأولى لعثمان وذات شخصية قوية ومؤثرة،  تلعب دور مهم في دعم عثمان في الأوقات الصعبة وتساعد في إدارة شؤون القبيلة.
  • سوفجي بيك أحد حلفاء عثمان الأساسيين وصديق مقرب له يتمتع بالشجاعة والولاء ويشارك في العديد من المعارك الهامة التي تقوي موقف عثمان.
  • بوران أحد المحاربين المخلصين لعثمان ويعتبر من أقوى القادة العسكريين في جيشه ويمتاز بمهاراته القتالية وولائه غير المشروط.
  • فلاتيوس شخصية معادية لعثمان وهو قائد صليبي يسعى لتقويض جهود عثمان، ويمثل التحديات الخارجية التي يواجهها عثمان في مسعاه لتأسيس دولته.
  • أيشا هاتون والدة أرطغرل ووالدة عثمان وتتميز بالحكمة ورؤية المستقبل.
  • جميع أعداء عثمان ويشمل الشخصيات المتعددة التي تتحدى عثمان مثل خلفاء القبائل المنافسة والقوى الصليبية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *