تسريبات عن إمبراطور الأندرويد Galaxy S25 Ultra وحش سامسونج وساحق آيفون 16 المنتظر

يبدو ووفق التسريبات الواردة عن هاتف Galaxy S25 Ultra، أنه سيكون الأقوى في الهواتف الذكية على الإطلاق، وسيتفوق هذا الهاتف على سلسلة هواتف آيفون 16 المرتقبة، وذلك كما حدث مع هاتف جلاكسي إس 24، والذي تفوق في المميزات والأداء عن هواتف آيفون 15، وجاء الهاتف بتقيات غير موجودة في هواتف الشركة الأمريكية أبل.

هاتف Galaxy S25 Ultra أيقونة سامسونج المنتظرة

حيث تفوق هاتف جلاكس إس 24 ألترا على هواتف أبل في السلسلة الماضية، وذلك من ناحية القدرات التصويرية الفائقة، بالإضافة إلى ميزات الذكاء الإصطناعي، وميزة الترجمة الفورية لأكثر من 13 لغة، أي أنك إذا كنت تتحدث مع شخص آخر يتكلم بلغة غير لغتك، فإن الهاتف يقوم بترجمة المكالمة بشكل فوري، لتتحدث بشكل طبيعي دون أي إزعاج بسبب اختلاف اللغات.

هذا وقد أشارت أحدث تسريبات إلى أن هاتف سامسنوج جلاكسي إس 25 المرتقب سيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير، وهذا يعني أن بطاريته ستكون نفس بطارية هاتف جلاكسي إس 24 ألترا، وهذا يعتبر الخبر الغير سار بالنسبة لهذا الهاتف، حيث أن منافسي سامسونج الآن تجاوزوا هذا الرقم بكثير، لذا وجب على العملاق الكوري مراجعة هذا الأمر.

لكن الخبر السار بالنسبة لهاتف جلاكسي إس 24 ألترا، هو أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائية “رام” كبيرة، وربما تتخطى الـ16 جيجا بايت، وذلك مقارنة بـ12 جيجا بايت في نسخة جلاكسي إس 24، هذه وسيكون الرام في كافة طرازات جلاكس إس 25، 16 جيجا بايت، مما يعطي الهاتف تميز واضح في التشغيل وسرعة الأداء.

القدرات التصويرية لهاتف Galaxy S25 Ultra قاهر آيفون 16

كما سيحصل هاتف Galaxy S25 Ultra على تصميم متميز وجبار بكل ما تعنية الكلمة، حيث سيأتي الهاتف بتصميم فخم مقارنة بتصميم الطرازات الماضية، وستكون الزوايا دائرية ولا تؤثر على راحة اليد أثناء حمل الهاتف لأوقات طويلة.

كما سيشهد هاتف سامسونج المرتقب ترقية كبيرة في الكاميرات، وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجا بيكسل، وكاميرا السيلفي الأمامية ربما تأتي بدقة 32 ميجا بيكسل، وربما تكون 12 ميجا بيكسل، والإعلان الرسمي للهاتف في يناير المقبل 2025 سيحسم كل هذه الأمور، ولكن وعلى كل حال فإن الهاتف سيسحق هواتف آيفون 16 المرتقبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *