الضمان الاجتماعي الآن المكرمة لتلك الفئة من المستفيدين 1446.. تزامنًا مع الإيداع اليوم

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن آخر تفاصيل الضمان الاجتماعي الآن المكرمة 1446، يأتي هذا بالتزامن مع إيداع راتب الضمان الاجتماعي اليوم لجميع المستفيدين المطابقين للشروط، أما عن المكرمة الملكية فهي عطاء كريم من خادم الحرمين الشريفين لصالح مستفيدي الضمان نظرًا لأنهم الفئة الأكثر احتياجًا للدعم، ومن أكرم من خادم الحرمين على شعبه! المكرمة الملكية هي مبلغ مالي غير مسترد ينزل مرة سنويًا، ما أن يتغير ذلك بأمر ملكي رسمي يُفيد صرف مكرمة ملكية.

الضمان الاجتماعي الآن المكرمة

تستهدف المكرمة الملكية مستحقي الضمان الاجتماعي المستوفيين الشروط، تنزل المكرمة الملكية في رمضان في تاريخ غير مُحدد، ولكن تصدر بـ أمر ملكي سامي من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، تُصرف المكرمة الملكية 1000 ريال للمستفيد، 500 ريال للتابع.

ورسميًا تم صرف المكرمة الملكية لـ مستفيدي الضمان الاجتماعي في رمضان 2024، وفي حالة إن لم تصرف لك المكرمة الملكية في الشهر الكريم فهي تنزل لك بأثر رجعي عُقب تنشيط حسابك مرة أخرى والعودة إلى صرف راتب الضمان المطور مباشرة، شاركنا، هل حصلت على المكرمة الملكية؟

صرف الضمان الاجتماعي اليوم

رسميًا تم صرف راتب الضمان الاجتماعي اليوم لكافة المستفيدين المؤهلين للحصول على الراتب، وفي حالة إن لم ينزل لك راتب الضمان أو تم صرفه ناقص لابد من معرفة السبب فورًا حيث عدم تحديث البيانات قد يؤدي إلى إيقاف راتب الضمان للشخص، والجدير بالذكر أن الراتب نزل مع الزيادة الملكية المستمرة بأمر ملكي 20% لجميع المستفيدين.

رقم الضمان الاجتماعي المطور 1446

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن أكثر من طريقة للتواصل مع برنامج الضمان الاجتماعي المطور، وفي حالة انتشار اخبار الضمان الاجتماعي الآن المكرمة لابد من التأكد منها رسميًا عبر قنوات التواصل الموحدة، ويُمكنك التواصل مع رقم خدمة مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور على رقم 19911.

يُرجى العلم أن كافة الأخبار المنتشرة الآن عن عودة وزيادة المكرمة الملكية بالتزامن مع زيادة الاسعار ما هي إلا شائعات منتشرة إلكترونيًا، يُرجى عدم الانسياق وراء المواقع الإلكترونية والحسابات الشخصية، والعودة دائمًا إلى @HRSD_SA حساب الضمان الاجتماعي المطور الرسمي.

تعليقات

  1. اشكركم على المعلومات القيمة موقع التقويم الإخباري والقائم عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *