عاجل الضمان الاجتماعي اليوم .. رسمياً إيداع 800 ريال سعودي معاش الضمان الاجتماعي المطور الآن في حسابات المستفيدين ببنك الراجحي والبنك الاهلي والبطاقة الرقمية

برنامج الضمان الاجتماعي المطور واحدًا من أهم برامج المساعدة التي تقدمها السعودية لمواطنيها وتنشر الوزارة الأخبار الجديدة على حساب الضمان الاجتماعي المطور تويتر أو منصة إكس، فعلى سبيل المثال يتغير ميعاد إيداع المعاش في اليوم الأول من كل شهر ميلادي وفي حالة موافقة هذا اليوم أجازة رسمية يتم تأخير أو تبكير الميعاد لمدة يوم واحد فقط وحينها تعلن الوزارة عن اليوم على منصة إكس ليعرف جميع المستفيدين.

الضمان الاجتماعي المطور تويتر

كل الأخبار الجديدة لبرنامج الضمان الاجتماعي المطور تنزل على منصة تويتر كما تنزل على الحسابات الرسمية الأخرى للبرنامج، وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وكذلك برنامج الضمان الاجتماعي المطور نفسه على المستفيدين بضرورة انتقاء مصادر معلوماتهم ولا بد أن تكون من المصادر الرسمية مثل الحساب الرسمي للضمان الاجتماعي على منصة تويتر.

خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

تتلقى الوزارة يوميًا طلبات كثيرة من قبل المواطنين السعوديين للتسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور، وهو برنامج أعدته المملكة ليكون واحدًا من وسائل المساعدة التي تمكن المواطن السعودي محدود الدخل على عيش حياة كريمة ويتمكن من توفير كل ما يريد له وأسرته من احتياجات أساسية، وفيما يلي خطوات التسجيل كما وضحها البرنامج مع الرابط الرسمي للتقديم:

  • على المتقدم أن يدخل على الرابط الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • قم بإنشاء حساب جديد من خلال تعبئة البيانات المطلوبة مثل تاريخ الميلاد، رقم الجوال، رقم الهوية الوطنية، وتأكد أنها مكتوبة بشكل صحيح.
  • سيتم إرسال رسالة نصية على هاتفك بها “رمز التحقق” لذلك تأكد من أن رقم الهاتف مكتوب بشكل صحيح.
  • اكتب رمز التحقق المرئي في الخانة المخصصة له.
  • بعد ذلك اضغط على “توثيق”.
  • بعد أصبح لديك حساب على الموقع الرسمي للضمان الاجتماعي المطور وعند تسجيل الدخول مرة أخرى لن تحتاج إلا أن تكتب اسم المستخدم وكلمة المرور فقط.
  • سجل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم ورقم الجلوس.
  • استكمل كتابة باقي البيانات المطلوبة.
  • في النهاية اضغط على كلمة “تسجيل” وانتظر ظهور نتيجة الأهلية يوم 27 من كل شهر ميلادي.

عاجل الضمان الاجتماعي اليوم

تأخر صرف معاش الضمان أمس الخميس وأعلنت الموارد البشرية أن سبب التأخير كان نتيجة سحب بعض النقديات من المستفيدين الذي تقدموا بأنباء خاطئة لدي الموقع أثناء التسجيل، وبعدها قامت الوزارة بصرف المعاش للمستحقين المؤهلين والمستحقين الفعليين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *