موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

في نهائي دوري أبطال أفريقيا، من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي المصري بفريق الترجي التونسي في مواجهة مرتقبة تثير حماس المشجعين على مستوى القارة السمراء، وستكون هذه المواجهة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق اللقب الغالي، وتُعرض المباراة على عدد كبير من القنوات الرياضية المحلية والعالمية لتغطية الحدث الكبير والتواصل مع جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وإليك فيما يلي كافة التفاصيل عن موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي، والقنوات الناقلة لها.

الاهلي والترجي التونسي

بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي، والثاني على التوالي تحت قيادة كولر.

وجاء ذلك بعدما حقق الأهلي فوزاً مقنعاً بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب على أرضه بالقاهرة، وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 على حساب منافسه مازيمبي الكونغولي، بعد تعادلهما في الذهاب بنتيجة 0-0 في ملعب الأخير.

بينما تأهل فريق الترجي التونسي بعد فوزه على صن داونز الجنوب أفريقي في مجموع المباراتين بنتيجة 1-0، ويتجدد لقاء الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخهما، بعد مواجهتهما في عامي 2012 و2018، ليمنح هذا النهائي البعد العربي للبطولة للمرة الثامنة عشرة.

الموعد المقرر لمباراة الاهلي والترجي التونسي

من المقرر أن يواجه الفريق الأهلي التونسي الترجي في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب رادس، بتاريخ 18 مايو المقبل، ومن المقرر أن يُقام لقاء الإياب في 25 مايو على أرض ملعب الأهلي في القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي

وأما عن القنوات الناقلة للمباراة فيمكن للمشاهدين متابعة جميع مباريات النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا لعام 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، حيث تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *