قنبلة هواتف Samsung Galaxy على الأبواب .. مواصفات هاتف سامسونج الجديد S25 Ultra

تستعد الشركة لإطلاق هاتف سامسونج الجديد S25 Ultra، والذي يأتي بمميزات ومواصفات تجعله من أبرز الهواتف الذكية التي تم إطلاقها منذ بداية العام، حيث كشفت بعض التسريبات أن الهاتف يأتي مع بطارية قوية تدعم الشحن السريع، إلى جانب سعة ذاكرة الداخلية التي تساعدك في تحميل التطبيقات والبرامج ذات المساحة الكبيرة، يصف البعض هاتف سامسونج الجديد بالوحش القادم الذي سيتجاوز بعض الهواتف الذكية الرائدة في الفترة الحالية، لذلك في إطار مقالنا نكشف لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الصدد.

هاتف سامسونج الجديد S25 Ultra

من المتوقع أن تتواجد العديد من المزايا الجديدة في هاتف سامسونج القادم حيث يعتقد البعض أنه سينافس s24 ultra، إذ كشفت التسريبات أن الهاتف يأتي مع ترقية كبيرة في جودة الكاميرا الخلفية والأمامية، إلى جانب بعض التقنيات التي تساهم في التقاط الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية تكاد تكون أقرب للواقع.

بالنسبة للبطارية فإنها ستكون بسعة 5000 مللي أمبير، لكن ذلك الأمر بالرغم من مميزاته فإنه لم يسر بعض المستخدمين بسبب تجاوز بعض المنافسين هذا الرقم.

بالرغم من ذلك فإن الهاتف سيكون مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا رام، ومن المتوقع أن تكون جميع إصدارات الهاتف تحمل نفس الميزة، هذا يجعل شركة سامسونج لا تتبع نظام تخصيص ذاكرة محددة بالنسبة لحجم التخزين، كما تفعل بعض الشركات الصينية الرائدة.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy الجديد

أيضًا تم الكشف أن الهاتف سيأتي مع تصميم خارجي مميز يحمل تفاصيل جديدة ودقيقة، مع زوايا دائرية لضمان راحة المستخدم أثناء استعماله لفترة طويلة، هذا سيكون أمر يميزه عن هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy s24 ultra، والذي بالرغم من مميزاته الكثيرة، إلا أنه لاقى انتقاد كبير بسبب حواف الهاتف التي أزعجت بعض المستخدمين.

هاتف سامسونج القادم
هاتف سامسونج القادم

سعر هاتف سامسونج الجديد S25 Ultra

بالنسبة لسعر هاتف Samsung Galaxy s25 ultra، فإنه حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا من قبل الشركة عن سعره في السوق العالمي والمحلي، ومن المقرر بعد إطلاقه في الأسواق في اليوم الأول من شهر ديسمبر 2024 تحديد السعر في مختلف البلاد حول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *