الهلال على مقربة من تحقيق رقم قياسي استثنائي في دوري روشن

أصبح نادي الهلال على مقربة من تحقيق رقم قياسي استثنائي في بطولة دوري روشن منذ انطلاقها عام 2009/2008، وحصد الزعيم لقب بطل الدوري للموسم الحالي بعد الفوز على الحزم في الجولة 31، كما أن الموج الأزرق لم يخسر أي مباراة في الدوري حتى الآن، ويتبقى للهلال مباراتان فقط في البطولة، الأولى ستكون أمام الطائي، والثانية ستكون أمام الوحدة.

الرقم الاستثنائي للهلال في الدوري

يحتاج الهلال إلى الفوز في مباراة واحدة فقط من المباراتين المتبقيتين، وذلك لتحقيق اللقب بأقل عدد نقاط مفقود للبطل منذ تأسيس البطولة تحت اسمها الحالي بموسم 2009/2008، وإذا فاز الهلال بمباراة واحدة فقط من المواجهتين القادمتين، سينهي الدوري وهو فاقد لـ9 نقاط فقط، وهذا الرقم يعتبر أقل عدد نقاط خسرها أي فريق توج بالدوري، ويمكن للزعيم تحقيق رقم أفضل إذا فاز بالمباراتين، أو فاز في واحدة وتعادل في الأخرى.

المباريات المتبقية للهلال في دوري روشن

يتبقى للهلال مواجهتان فقط في دوري روشن، الأولى ستكون أمام الطائي يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو، وذلك على ملعب المملكة أرينا، وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

والثانية ستكون أمام الوحدة يوم الإثنين المقبل الموافق 27 مايو الجاري، وذلك على ملعب “مدينة الملك عبد العزيز الرياضية”، وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تعادل الهلال مع النصر في الجولة الماضية

حقق نادي الهلال تعادلًا مثيرًا أمام النصر في المباراة التي أقيمت بينهم يوم الجمعة الماضي، في الجولة الماضية (32) من بطولة دوري روشن، وسجل أوتافيو هدف التقدم للنصر في الدقيقة الأولى ويعتبر هدفه الأسرع في تاريخ الديربي، وسجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف التعادل للهلال في الدقيقة الأخيرة عن طريق علامة الجزاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *