كنوز خفية لن يعرف عنها أحد.. أماكن الحصول على الغنائم والمكافآت في ببجي موبايل على خريطة أرنجل

سنتعرف الآن على أماكن الحصول على الغنائم والمكافآت في ببجي، لا شك أن الغنائم والمكافآت هي ما يجذب عشاق لعبة ببجي موبايل، حيث تساعدهم على البقاء لأطول فترة ممكنة وتتيح لهم اللعب بمستوى احترافي، للحصول على هذه الغنائم بسهولة، يجب معرفة الأماكن التي تتواجد فيها، في هذا المقال، سنستعرض لكم مجموعة من تلك المواقع على خريطة أرنغل.

أماكن الحصول على الغنائم والمكافآت في ببجي

توجد في المرتبة الأولي منطقتي جورجوبول ونوفوريبنويه، حيث يعتبر هذان الموقعان من أغنى المناطق بالغنائم عالية الجودة في خريطة إرنجيل بلعبة ببجي موبايل، ستجد هناك خوذات وسترات وحقائب من المستوى الثالث، بالإضافة إلى بنادق قنص ومناظير بشكل أكبر مقارنة بالأماكن الأخرى، ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا لأن هذه المناطق تجذب عددًا كبيرًا من اللاعبين، وإذا لم تعثر على أسلحة هجومية بسرعة بعد الهبوط، قد تكون عرضة للخطر وتلقى حتفك خلال دقائق.

القاعدة العسكرية

تعد هذه القاعدة العسكرية مكانًا ممتازًا للحصول على غنائم عالية الجودة، ورغم أنها تجذب الكثير من اللاعبين، فإن توفر العديد من الأماكن للاختباء واتخاذها كغطاء يجعلها أكثر أمانًا مقارنةً بالمواقع الأخرىؤ ومع ذلك، كن حذرًا من اللاعبين الذين يختبئون في العشب الطويل وتجنب الاقتراب من تلك المنطقة قدر الإمكان.

المدرسة

كانت المدرسة من أكثر الأماكن شعبية بين اللاعبين عند إطلاق لعبة ببجي موبايل، لكنها الآن تحتل المرتبة الثالثة بعد المواقع الأخرى، على الرغم من أنها لا تزال مكانًا جيدًا للعثور على الغنائم، إلا أن جودة الغنائم هنا تعتبر متوسطة مقارنةً بالمواقع التي ذُكرت سابقًا.

المدن الرئيسية

تعد هذه المدن من الخيارات الجيدة للحصول على غنائم ذات جودة متوسطة، حيث توفر الكثير من أماكن الاختباء التي توفر لك الحماية من هجمات الأعداء، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى إحدى هذه المدن والبحث في المستودعات والمطاعم (الأبنية ذات الجدران الزجاجية) للحصول على أفضل الغنائم.

أماكن أخرى غنية بالغنائم

تشمل الأماكن مثل السجن والقصر والمزرعة غنائم أقل جودة مقارنةً بالمواقع السابقة، لكنها تكفي لتجهيز فريق أو اثنين، كما توفر محطة ميليتا الكبيرة والصغيرة، على الرغم من حجمهما الأصغر، غنائم عالية الجودة، كذلك، يعتبر الملجأ، وهو موقع تحت الأرض يصعب اكتشافه، من الأماكن التي تحتوي على غنائم ممتازة في لعبة ببجي موبايل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *