بشكل رسمي استعلم الآن.. استخراج نتائج الأزهر الثانوية العامة برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية فور الصدور

يستعد قطاع المعاهد الأزهرية لإعلان نتيجة الثانوية العامة الأزهرية لعام 2024 الدور الأول خلال الساعات القليلة المقبلة, ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي في مشيخة الأزهر اليوم الأربعاء، حيث سيتم الكشف عن تفاصيل النتائج وأسماء الطلاب الأوائل ومعدلات النجاح, بالإضافة إلى الإجراءات المتعلقة بتقديم التظلمات على نتائج الثانوية الأزهرية لعام 2024ومن خلال هذا الموضوع نتعرف على نتيجة الثانوية العامة الأزهرية وطريقة استخراجها عبر موقع بوابة الأزهر التعليمية.

طريقة استخراج نتائج الثانوية العامة الأزهرية

وقد عبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب عن اعتزازه وفخره بالطلاب المتفوقين من أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية لما قدموه من مجهود وعناء خلال مسيرتهم، لا سيما في هذا العام الدراسي، حتى وصلوا إلى هذه اللحظة التي يكافئهم الله فيها على جدهم واجتهادهم بتحقيق المراكز العليا في شهادة علمية تتميز بالتنافس القوي بين طلابنا المتفوقين.

وقد قدمت بوابة الأزهر الشريف رابطًا إلكترونيًا يتيح الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للدور الأول لعام 2024، بعد أن تم اعتمادها من قبل فضيلة الشيخ محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف.

  • يمكن معرفة النتيجة من خلال تنفيذ الخطوات التالية.
  • زيارة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • ثم يجب اختيار خدمات الازهر الشريف.
  • يجب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2024.
  • بعد ذلك، كتابة رقم جلوس الطالب بدقة.
  • ثم الضغط على “عرض النتيجة”.
  • سيتم الإعلان عن النتيجة مباشرةً مع المجموع الكلي الذي حققه الطالب ودرجة كل مادة بشكل منفصل.

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية

بعد إعلان أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية، يسعى العديد من الطلاب للحصول على رابط للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية لعام 2024 وذلك لتلقيها فور إعلانها بشكل رسمي.

سيعقد المركز الإعلامي للأزهر الشريف مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء, 31 يوليو في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بمشيخة الأزهر للإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية للعام 2024.

قام فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر, يوم الثلاثاء الموافق 30يوليو بإجراء اتصالات هاتفية مع الطلاب الأوائل في الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024، حيث قدم لهم التهاني بمناسبة نجاحهم وتفوقهم في هذه المرحلة المهمة من رحلتهم التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *