نشط رابط نتيجه الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 علمى وأدبي برقم الجلوس

رابط نتيجه الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 يترقب تفعيله العديد من الطلاب وأولياء أمورهم خاصة بعد تحديد قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن التفاصيل الخاصة بنتيجة الدور الأول للثانوية الأزهرية مثل إعلان نسب النجاح بها، وطريقة التظلمات على النتيجة.

رابط نتيجه الشهادة الثانوية الأزهرية 2024

أوضحت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف انعقاد المؤتمر الصحفي لنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية في تمام الساعة 1:30 مساء اليوم الأربعاء للكشف عن نسب النجاح في نتيجة الشعبة العلمية والأدبية وخطوات تقديم التظلمات على النتيجة.

وأشار الإعلان أن على الفور سوف تفعل رابط بوابة الأزهر الإلكتروني الذي سوف تظهر عليه نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الأول 2024 برقم الجلوس

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، ورئيس قطاع المعاهد الشيخ أيمن عبد الغني يتابعون بدقة أعمال لجان الكنترول المركزية التي شارفت على الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب، ومطالبتهم بمراعاة الدقة والتركيز اثناء عمليات المراجعة ورصد الدرجات في كشوف الأسماء حتى يحصل كل طالب على حقه.

أوائل الثانوية الازهرية 2024 أدبي
أوائل الثانوية الازهرية 2024 أدبي

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

يمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2024 فور ظهورها على الرابط الإلكتروني من خلال اتباع هذه الخطوات المحددة من قبل قطاع المعاهد الأزهرية:

  • الولوج إلى بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • اضغط على أيقونة خدمات الأزهر الشريف.
  • اختار حقل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024.
  • دون رقم الجلوس الخاص بك.
  • بعد الضغط على أيقونة بحث بثواني معدودة سوف تظهر لك المجموع الكلي بالنتيجة، وموضح بها النسبة المئوية.

أوائل الثانوية الأزهرية 2024

كشفت صفحة الأزهر الشريف الرسمية عبر الفيس بوك عن إجراء فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر اتصال هاتفي مع أوائل الثانوية الأزهرية للعام 2023/2024 بالفرع العلمي، والأدبي، والمكفوفين، وطلاب غزة.

وأثناء الاتصال الهاتفي هنأ فضيلة شيخ الأزهر هؤلاء الطلاب على تفوقهم الدراسي، وقدم جزيل الشكر لأولياء أمور هؤلاء الطلاب على ما قدموه من جهد؛ لتحفيزهم ومساعدتهم لأبنائهم على تحقيق النجاح بتفوق، وتمني لهؤلاء الطلاب التفوق في حياتهم الجامعية المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *