القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الدحيل الودية اليوم وموعد ضربة البداية

ستُقام مباراة الهلال ضد الدحيل الودية في النمسا ضمن المباريات التحضيرية للفريقين استعدادًا للموسم الجديد الذي سيبدأ بعد أيام قليلة، يُذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2023، والذي استطاع الزعيم حينها اكتساح الليث بسباعية نظيفة تألق فيها أوديون إيجالو بتسجيله أربعة أهداف، وفي السطور التالية سنتعرف على القنوات الناقلة والمعلق وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة.

موعد مباراة الهلال ضد الدحيل

من المقرر إقامة مباراة الهلال والدحيل الودية يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة (7:00) مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

خاض نادي القرن الآسيوي حتى الآن أربع مباريات ودية، حيث تمكن من تحقيق انتصار كبير على نادي فينير نيوستاد النمساوي بنتيجة 6-0، وتغلب على نادي العربي القطري بهدفين دون مقابل، ومع ذلك تعرض لهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-1، لكنه استعاد توازنه بفوزه على نادي كومو الإيطالي بهدف نظيف.

فيما خاض نادي الدحيل القطري ثلاث وديات، تعادل في الأولى أمام شتورم غراتس النمساوي بهدفين لكل فريق، فيما انتصر على كسيكسزيريدا الهنغاري بثلاثة أهداف نظيفة، وفاز على اتحاد كلباء الإماراتي بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل الودية

سيتم عمل بث مباشر لمباراة الدحيل ضد الهلال بصوت المعلق عبدالله الحربي عبر تطبيق STC TV المتاح في السعودية، الكويت، والبحرين، بالإضافة إلى تطبيق Jawwy TV في بقية الدول العربية، يُذكر أن هذه المنصات الرسمية هي الوحيدة التي تبث المباريات الودية للأندية السعودية، ولن يكون هناك بث فضائي على شاشات التلفاز.

مباريات نادي الدحيل والهلال القادمة

يجدر بالذكر أن الهلال بعد مباراته ضد الدحيل سيتبقى لديه مباراة ودية أخيرة أمام فريق أودينيزي الإيطالي، والتي ستقام يوم السبت 3 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وسيبدأ بعد ذلك الفريق موسمه الجديد بمواجهة نادي أهلي جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 13 أغسطس، ثم يخوض أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين ضد فريق الأخدود يوم 24 أغسطس.

فيما ستكون مباراة الهلال ضد الدحيل هي الأخيرة للنادي القطري في معسكره بالنمسا ليبدأ منافسات الدوري القطري بمبارة ضد نادي قطر يوم السبت 10 أغسطس المقبل.

الهلال والدحيل في الموسم الماضي

تمكن الزعيم بالموسم الماضي من الفوز بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ومع ذلك لم يتمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، حيث خرج من البطولة في دور نصف النهائي بعد خسارته أمام فريق العين الإماراتي، رغم أنه كان يعتبر من أبرز المرشحين للفوز باللقب.

فيما احتل نادي الدحيل المركز السادس في ترتيب الدوري القطري من بين 12 فريقًا، كما خرج من كأس أمير قطر في دور نصف النهائي بعد خسارته أمام نادي السد، وودع كأس الاتحاد القطري من دور ربع النهائي بعد هزيمته على يد نادي الخور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *