سعر هاتف Realme 12 4G أفضل هواتف الفئة المتوسطة

سعر هاتف Realme 12 4G ، مع ارتفاع الأسعار المبالغ فيه في الفترة الماضية، زاد البحث عن الهواتف المتوسطة السعر وفي نفس الوقت ذات إمكانيات ومواصفات مميزة، شركة ريلمي من الشركات الرائدة في تلك الفئة حيث تحرص على تقديم هاتف ذو مواصفات عالمية، بسعر إقتصادي، أحدث هواتفها Realme 12 4G الهاتف يملك العديد من المميزات التى تجعل منه اختيار مثالي أن يكون هاتفك الجديد.

Realme 12 4G
Realme 12 4G

مواصفات هاتف Realme 12 4G

يدعم الهاتف خاصية Nfc وهي تساعد على الاقتران مع الهواتف القريبة، وتبادل المعلومات والملفات بكل سهولة من مسافة قريب مع الهواتف التى تدعم نفس الخاصية، كما أنه يدعم شريحتين اتصال من النوع الـ Nano مما يجعلك لا تحتاج إلى حمل هاتف أخر.

 سعر Realme 12 4G
سعر Realme 12 4G
  • ظهر Realme 12 4G مصنوع من البلاستيك عالى الجودة والمقاومة، لتخفيف وزن الجهاز ليسهل حمله، كما أنه مقاوم قليلا للماء بضع قطرات، والغبار.
  • شاشة الجهاز من النوع Amoled كبيرة الحجم بقياس 6.67 إنش لمشاهدة أدق التفاصيل بكل وضوح، يدعم  أيضا وجود معالج snapdragon 685  يمنح الهاتف أداء جيد مقارنة بالسعر.
  • يأتي بكاميرا رائعه لتصوير أجمل اللحظات بدقة عالية الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل والخلفية 50 ميجا بكسل، يتوفر بأكثر من إصدار في الأسواق حسب مساحة الذاكرة الصلبة النسخة الأولي 128 جيجا بايت والثانية 256 جيجا بايت والثالثة 512 جيجابايت والذاكرة العشوائية 8 جيجا بايت في جميع الإصدارات.
  • يدعم العديد من وسائل الأمان من غلق بالبصمة وخاصية التعرف على الوجه، كما أنه يوجد عازل للضوضاء.
  • السماعات الخارجية رائعة لأنها تدعم خاصية الاستيريو.
  • يدعم خاصية الشحن السريع وبطارية ضخمة 5000 ميللي أمبير تعمل لساعات طويلة.
  • ألوان الهاتف المتاحة الأخضر والسماوي.
  • علبة الهاتف تحتوي على شاحن بقوة 80 واط يدعم الشحن السريع، بها أيضا جراب لحماية الظهر وسكرينة للشاشة، ووصلة usb.
Realme 12 4G صور
Realme 12 4G صور

سعر هاتف Realme 12 4G  في مصر والسعودية والامارات

سعر الهاتف في مصر ب 10.500 جنيه،  أما في المملكة العربية السعودية ب 850 ريال، والامارات 800 ردهم مع وجود اختلاف  في السعر حسب سعة التخزين، الأسعار المذكورة خاصة ب نسخة ال 256 جيجا بايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *