لينك رسمي لـ بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام بالاسم عن نتائج الثانويه الازهريه 2024 الدور الأول

نتائج الثانويه الازهريه بات من القريب جدًا الكشف الرسمي عنها، حيث يعيش طلاب الثانوية الأزهرية حالة من القلق والتوتر في إنتظار الإعلان عن النتائج، خاصة لأن هذه المرحلة من المراحل التعليمية الفاصلة والفارقة في حياة الطلاب، كما تم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية، وأكد قطاع المعاهد الأزهرية بأن النتائج الأولية جاءت مرضية للغاية وارتفاع نسبة النجاح هذا العام، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 خلال الساعات القليلة القادمة، علاوة على ذلك قام الإمام أحمد الطيب بتهنئة الأوائل وتمني لهم التوفيق والنجاح في المرحلة الجامعية.

نتائج الثانويه الازهريه

ينتظر طلاب الثانوية الأزهرية الإعلان عن موعد اختبار القدرات الأزهرية للطلاب الراغبين في الالتحاق، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن النتائج فور اعتمادها رسمياً وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي لكلا من القسم العلمي والأدبي والمكفوفين وكذلك لطلاب غزة.

وسيتم عقد المؤتمر في حضور وكيل الأزهر الدكتور محمد الضوياني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أيمن عبدالغني، بالإضافة إلى مجموعة من قيادات التعليم الأزهري، كما أعلن مصدر تابع إلى قطاع المعاهد الأزهرية أنه سيتم عقد المؤتمر الصحفي غدًا الأربعاء، وهو الموافق ليوم 31 يوليو 2024، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا، وسيعقد المؤتمر في مشيخة الأزهر.

ذلك بعد الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية، وبعد ذلك سيتم رفع  نتيجة الثانوية الأزهرية على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببوابة الأزهر الشريف، ويمكن لكافة الطلاب الاستعلام من خلال رقم الجلوس.

الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 برقم الجلوس

يمكن لكافة طلاب الشهادة الثانوية الازهرية الإستعلام عن النتائج من خلال رابطبوابة الازهر الشريف برقم الجلوس والاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 فور اعتمادها رسميًا، من خلال بعض الخطوات البسيطة التالية:

  • أولا لابد من التوجه إلى بوابة الازهر الالكترونية.
  • بعد ذلك عليك اختيار ايقونة الاختيارات.
  • ثم النقر على نتائج الطلاب.
  • قم بإدخال رقم الجلوس في المكان المناسب.
  • قم بتحديد العام الدراسي للثانوية الأزهرية 2023/2024.
  • أخيرا عليك النقر على الاستعلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *