Link سريع”.. نتيجه الثانويه الازهريه 2024 بالاسم الدور الأول عبر الموقع الرسمي

أعلن الأزهر الشريف عن رابط نتيجه الثانويه الازهريه 2024 بالاسم كما تم الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل لهذا العام بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة، أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الثلاثاء، عددًا من المكالمات الهاتفية مع أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024/2023م، هنأهم خلالها بنجاحهم وتفوقهم في هذه المرحلة الهامة من مسيرتهم التعليمية، وأكد فضيلته اعتزازه وفخره بهؤلاء الطلاب على ما بذلوه من جهد وعناء خلال العام الدراسي، مشيرًا إلى أن وصولهم إلى المراكز الأولى في هذه الشهادة العلمية، التي تشهد تنافسًا شديدًا بين الطلاب المتميزين، هو نتاج جدهم واجتهادهم، تابعوا معنا عبر المقال لتناول أهم المعلومات.

رابط نتيجه الثانويه الازهريه 2024 بالاسم

في سياق توضيح رابط نتيجه الثانويه الازهريه 2024 بالاسم فيعقد المركز الإعلامي للأزهر الشريف مؤتمرًا صحفيًّا غدًا الأربعاء في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بمشيخة الأزهر، للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024.

من المقرر حضور وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني، بالإضافة إلى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أيمن عبد الغني، وأيضًا رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الاستاذ خالد ابراهيم، فضلًا عن حضور مجموعة من قيادات التعليم الأزهري.

سيتم خلال المؤتمر إعلان أسماء الطلاب الأوائل في الأقسام العلمية والأدبية وذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب غزة، بالإضافة إلى الكشف عن نسب النجاح في مختلف الأقسام، والإجابة على الاستفسارات المتعلقة بالنتائج.

يمكن التعرف بسهولة على النتيجة بعد أن يتم الإعلان عنها من خلال بوابة الأزهر الشريف حيث يمكن من خلال هذا الرابط التعرف على النتيجة ولكن بعد أن يعلن عنها رسميًا من قبل الجهات المعنية.

مجموع الثانوية الأزهرية

في سياق توضيح مجموع الثانوية الأزهرية فإن المجموعة لشعبة العلمي 650 درجة والمجموع لشعبة الأدبي 630 درجة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *