مباراة منتخب مصر ضد إسبانيا في أولمبياد باريس ضمن المجموعات الثالثهومعلق المباراة هو؟

يبحث المنتخب الأوليمبي المصري بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي عن الفوز على إسبانيا للتأهل إلى دور الـ8، بينما يأمل المنتخب الإسباني بقيادة سانتي في مواصلة الانتصارات في أولمبياد 2024 بفرنسا، وشهدت الفترة الماضية بحث متزايد لمعرفة القنوات المجانية التي ستنقل مباراة مصر وإسبانيا في الدور الثالث من أولمبياد باريس 2024، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على القنوات المجانية التي ستنقل مباراة مصر وإسبانيا.

مباراة مصر ضد اسبانيا

وقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، وستنطلق مباراة مصر وإسبانيا اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024 في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب نوفو في بوردو.

ستُبث دورة الألعاب الأولمبية 2024 على شاشات قنوات بي إن سبورتس وسيقوم علي محمد علي بالتعليق على البطولة. كما ستقوم القنوات الرياضية الشبابية الجزائرية والمغربية ببث المباريات على قناة النيل الفضائية، والتي قد يتضمن جدول برامجها تغطية للأولمبياد. يمكن لعشاق الرياضة متابعة المباريات على تطبيق TOD والاعتماد على عقد VPN لمتابعة المباريات من أي مكان في العالم.

معلق مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

عينت قنوات بي إن سبورت القطرية علي محمد علي معلقًا للمباراة الثالثة في أولمبياد باريس 2024 بين مصر وإسبانيا مساء الثلاثاء (30 يوليو)، فسوف تذاع على القناه الجزائريه الأرضية عبر القمر الصناعي نايل سات يمكنك ضبط القناة في حال لم تكن لديك من خلال ادخال المعلومات الآتية:

  • التردد: 11680
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيلة مصر المتوقعة

من المتوقع أن يلعب المنتخب المصر برئاسة  المدرب روجيليو ميكالي بتشكيل 4-3-3:

  • حارس المرمى حمزة الله.
  • الدفاع كريم الدبس وحسام عبد المجيد وعمر فايد وأحمد عيد وعمرو فايد وأحمد عيد.
  • خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، محمد صابر
  • خط الهجوم أحمد مصطفى زيزو – أسامة فيصل – إبراهيم عادي

يواصل عشاق كرة القدم حول العالم البحث عن القنوات المجانية التي ستبث مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 على الأراضي الفرنسية، وعلى وجه الخصوص، يبحث العديد من مشجعي الفراعنة والمنتخب الإسباني عن طريقة لمشاهدة المباراة، ولهذا السبب قدمنا المعلومات أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *