هل يوجد قناة ناقلة لمباراة النصر ضد لوسيتانو إيفورا الودية اليوم؟

ستُقام مباراة النصر ضد لوسيتانو الودية على ملعب بلدية البوفيرا في البرتغال ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، يُذكر أن العالمي قد خاض خمس وديات حتى الآن جميعها ضد فرق برتغالية، لم ينجح في الفوز منها سوى في مباراة وحيدة، وباقي المباريات حل عليها التعادل والخسارة آخرها كان أمام نادي بورتو البرتغالي الذي اكتسح النصر برباعية نظيفة، وفي السطور التالية سنتعرف هل يوجد قناة ناقلة للمباراة أم لا.

موعد مباراة النصر ضد لوسيتانو إيفورا

ستُعقد مباراة النصر ولوسيتانو الذي يتواجد في دوري الدرجة الرابعة البرتغالي، يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

رغم وجود بعض الأخبار التي أشارت إلى أن المباراة ستبدأ في الساعة الخامسة، إلا أن تضارب الأخبار طبيعي طالما لم يعلن النادي الموعد المحدد بشكل رسمي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ولوسيتانو الودية

عادةً ما تُبث مباريات نادي النصر التحضيرية عبر تطبيق STC TV وJawwy TV كما هو الحال في المباريات السابقة، ومع ذلك لم يتم الإعلان رسميًا عن القناة الناقلة لمباراة النصر ولوسيتانو؛ مما يشير إلى أن المباراة ستكون مغلقة عن الإعلام والجمهور ولن تُذاع على أي منصة في العالم.

تشكيل نادي النصر لمباراة اليوم

من المتوقع أن يبدأ مدرب نادي النصر لويس كاسترو مواجهة لوسيتانو إيفورا بالتشكيل التالي والذي سيشهد غياب كريستيانو رونالدو:

المركزاللاعب
حراسة المرمىأمين بخاري.
الدفاععبد العزيز فرج – عبد الله مادو – علي لاجامي – ومختار علي.
الوسطسعد حقو – عبد المجيد الصليهم – علي الحسن – عواد أمان.
الهجومساديو ماني – محمد مران.

مباريات نادي النصر القادمة

من الجدير بالذكر أن نادي النصر سيخوض مباراتين وديتين قبل بداية الموسم الجديد، على النحو التالي:

  • الأحد 4 أغسطس: غرناطة الإسباني.
  • الخميس 8 أغسطس: ألميريا الإسباني.

بعد هذه المباريات، سيبدأ النصر أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد بمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، تليها أول مباراة في الدوري السعودي أمام فريق الرائد يوم الخميس 22 أغسطس.

مشوار النصر في الموسم الماضي

اختتم نادي النصر موسمه الماضي في الدوري السعودي محتلًا المركز الثاني، بفارق 14 نقطة خلف نادي الهلال البطل، بالإضافة إلى ذلك خسر النصر نهائي كأس الملك أمام الهلال بعد مباراة درامية انتهت بركلات الترجيح، وفي دوري أبطال آسيا انتهت مسيرة النصر عند دور ربع النهائي بعد هزيمته أمام فريق العين الإماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *