“الأزهر الشريف” يحدد موعد ظهور نتائج الثانوية الازهرية 2024 عبر بوابة الأزهر

نتائج الثانوية الازهرية 2024 تتوجه العديد من أنظار أولياء الأمور والطلاب إلى بيان الأزهر الشريف لإعلان أوائل الشهادة الأزهرية على مستوى الجمهورية الذي سوف يعقد غدًا الأربعاء، وبعدها بدقائق قليلة تظهر النتيجة إلكترونيًا مما يتيح للطلاب معرفتها بواسطة رقم الجلوس.

نتائج الثانوية الازهرية 2024

أوضح منشور الصفحة الرسمية للأزهر الشريف عبر منصة الفيس بوك أن قطاع المعاهد الأزهرية يتجهز ظهر الغد 30 يوليو 2024  لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2024 في المؤتمر صحفي الذي سوف يعلن فيه نسب النجاح العامة بالنتيجة بفرعيها الأدبي والعلمي، وأوائل الثانوية، وموعد فتح التظلمات على النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024
موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

وأضافت المصادر أن كافة مراكز التصحيح المركزية في 16 محافظة قد انتهت من أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وقاربت من انتهاء أعمال مراجعة الدرجات ورصدها في كشوف الأسماء.

بوابة الأزهر الإلكترونية

عقب اعتماد فضيلة الأمام الأكبر شيخ الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 سوف يعلن عن أسماء الطلاب الذين حققوا العشر مراكز الأولي بالنتيجة، وسوف ترفع كشوف النتائج على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

ويمكن للطالب معرفة النتيجة فور اعتمادها بواسطة رقم الجلوس من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • الولوج إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • اضغط على أيقونة خدمات الأزهر.
  • اختار حقل نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2024.
  • حدد الشعبة المقيد بها أدبي – علمي.
  • دون رقم الجلوس الخاص بك.
  • بعد الضغط على أيقونة عرض بثوان معدودة سوف يظهر لك مجموعك الكلي والنسبة المئوية بالنتيجة شاملة درجاتك في كل مادة دراسية.

أوائل الثانوية الأزهرية 2024

بعد اعتماد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر نتيجة الصف الثالث الثانوية 2024 سوف يجري اتصال هاتفي لإبلاغ الطلاب الذين حققوا المراكز الأولي على مستوى الجمهورية، وتهنئتهم على تفوقهم الدراسي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد غدًا الأربعاء في تمام الساعة 1:30 مساء سوف يعلن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف سوف يعلن عن أسماء الطلاب الأوائل في القسم الأدبي والعلمي، والمكفوفين وضعاف البصر، وطلاب غزة.

والجدير بالذكر أنه ما يزيد عن 15 ألف طالب وطالب قد أدوا امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في 590 لجنة بجميع محافظات الجمهورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *