هسه .. طريقة مشاهدة مباراة العراق والمغرب في أولمبياد باريس 2024 🔥 على الهواء مباشرة عبر القناة المفتوحة

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية، عن كيفية مشاهدة مباراة العراق والمغرب الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بأولمبياد باريس 2024 من خلال البث المباشر عبر القنوات الناقلة قمة عربية على أراضي الملاعب الفرنسية حيث يقابل منتخب العراق مع منتخب المغرب على ملعب أليانز ريفيرا في ختام مباريات دور المجموعات لمسابقة أولمبياد باريس 2024 حيث كانت بداية منخب المغرب المعروف بأسود الأطلس استثنائية للغاية بعد الفوز على الأرجنتين 2-1 إلا أن فرقة المدرب طارق السكتيوي خيبت الآمال بهزيمة قاتلة لم تكن في الحسبان أما أوكرانيا 2-1 في الجولة الثانية، وعلى الجانب الآخر فازت العراق أمام أوكرانيا 2-1 ثم هزمت أمام الأرجنتين 3-1.

 مشاهدة مباراة العراق والمغرب

تبدأ مباراة المغرب والعراق في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكرة القدم بأولمبياد باريس 2024، في الساعة 6 مساء بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق، وعند الساعة 7 بتوقيت ليبيا والسودان، الساعة الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والمغرب

اليكم اهم واشهر القنوات التيمن خلالها يمكن مشاهدة مباراة المغرب والعراق كما يلي:

  • قنوات بي إن سبورتس الفضائية التي سوف تنقل جميع مباريات أولمبياد باريس 2024 في منطقة الشرق الأوسط ومن المفترض أن تذاع القمة العربية بين المغرب والعراق عبر شاشتها.
  •  وأيضا من ضمن القنوات الناقلة لمباراة العراق والمغرب هي قناة beIN Sports HD Xtra 2 المجانية وكذلك قناة Arryadia المغربية الفضائية.
  • أما إذا كنت تريد مشاهدة مباراة العراق والمغرب عبر البث المباشر عليك خلال الاشتراك إما في تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect.

التشكيل المتوقع لمنتخت العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

إليكم التشكيل المتوقع أن يخوض المدرب رضا شنيشل مباراة المغرب و سوف تكون تشكيلة العراق ضد المغرب كما يلي:

  • في حراسة المرمي حسين حسن وأيضًا التشكيل متكون من (أحمد مكنزي – حسين عامر – حسين علي – زيد تحسين – مصطفى سدون – إبراهيم بايش – كرار محمد – منتظر محمد – يوسف الأمين -أيمن حسين)

التشكيل المتوقع للمغرب ضد العراق في أولمبياد باريس 2024

كما يبدأ المدرب الكبير طارق السكتيوي مباراة العراق بالتشكيل المتوقع و تكون تشكيلة المغرب ضد العراق: 4-2-3-1 في حراسة المرمي (منير المحمدي) و يستكمل الفرقة بمجموعة اللاعبين (زكريا الواحدي – مهدي بوكامير – أسامة العزوزي – أشرف حكيمي -أمير ريتشاردسون – أسامة ترغالين -إلياس بن صغير – بلال الخنوس – عبد الصمد الزلزولي -سفيان رحيمي)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *