شاهدها من المنزل .. موعد مباراة المغرب والعراق وطريقة مشاهدة لعبة العراق والمغرب في الأولمبياد والتشكيل المتوقع ومعلق لعبة اليوم

تشهد الساحة الرياضية العالمية حدثًا بارزًا في أولمبياد 2024، حيث يلتقي منتخبان عربيان في مباراة العراق والمغرب وهى مباراة مثيرة وحماسية ضمن منافسات كرة القدم، حظى اللقاء بمتابعة جماهيرية واسعة، المنتخب المغربي يتجهز لمواصلة مشواره في أولمبياد 2024 التي تُقام في العاصمة الفرنسية باريس وسيواجه المنتخب العراقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث أن يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين، العراق، وأوكرانيا.

 موعد مباراة المغرب والعراق

موعد منتخبي مباراة المغرب والعراق في أولمبياد 2024 هو الثلاثاء 30 يوليو على ملعب أليانز ريفييرا، حيث تكون الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسعودية والعراق، 16:00 بتوقيت المغرب، وتعتبر المباراة من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور الآسيوي في الساعات المقبلة من اليوم، والمباراة تقام ضمن الجولة الثالثة من أولمبياد باريس ٢٠٢٤، ومن سيفوز سيتم تأهيله للدور النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لعبة المغرب والعراق

يمكنك الآن متابعة مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، بالإضافة إلى أنه سيتم أيضا إذاعة   مباراة العراق والمغرب على شاشة القناة، حيث يتم نقل المواجهة عن طريق beIN Sports HD 1 بجوار القناة االآخرى المفتوحة بتعليق محمد بركات، كما سيتم بث اللقاء عبر قناة العراقية الرياضية أيضًا.

التشكيلة المتوقعة لمواجهة المغرب للعراق أولمبياد 2024

وهما كالآتي:

حراسة المرمى: منير المحمي.

خط الدفاع أسامة العزوزي، مهدي بوكامير- زكريا الواحدي- أشرف حكيمي.

خط الوسط: أسامة تارجالين أمير ريتشاردسون- بلال الخنوس

خط الهجوم: سفيان رحيمي عبد الصمد الزلزولي- إلياس بن صغير.

 

تشكيلة متوقعة لمواجهة العراق للمغرب في أولمبياد باريس 2024

كما يأتي:

خط الدفاع: مصطفى سعدون، زياد تحسين – أحمد مكنزي- حسين عامر.

خط الوسط: نهاد محمد – كرار محمد إبراهيم بايش.

خط الهجوم: علي جاسم – يوسف الأمين- أيمن حسن.

 

الترتيب لمجموعة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024

الأرجنتين – 3 نقاط.

المغرب – 3 نقاط.

أوكرانيا – 3 نقاط.

العراق – 3 نقاط.

 

معلق لعبة المغرب ضد العراق في أولمبياد باريس 2024

وضحت شبكة قنوات بي إن سبورتس، أهمية التعليق على منتخبي مباراة العراق والعراق في الجولة الثالثة من مباراة أولمبياد باريس 2024 ، إلى المعلقين محمد بركات ومحمد العدالي وخالد الحدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *