القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرياض الودية اليوم وموعد ضربة البداية

ستُقام مباراة الأهلي ضد الرياض الودية على ملعب سبورتسينتروم بمدينة سيكيرشن خلال معسكر الفريقين في النمسا، تهدف هذه المباراة إلى معرفة نقاط القوة والضعف لدى كل فريق وتحديد التدعيمات التي يجب الاتفاق عليها، وفي السطور التالية سنتعرف على القنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر.

موعد مباراة الأهلي ضد الرياض

من المقرر إقامة مباراة الأهلي السعودي ضد الرياض السعودي الودية يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف (7:30) مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن هذه الودية الرابعة لفريق أهلي جدة الذي نجح في الفوز بجميع مبارياته الودية التي خاضها خلال الفترة التحضيرية الحالية، حيث انتصر بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله على كل من نادي الغرافة القطري ولينز النمساوي وأويبشت المجري.

فيما لا يوجد أي معلومات عن خوض نادي الرياض مباريات ودية سابقة أو قادمة، على الرغم من أنه متواجد الآن في معسكر تحضيري في النمسا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض الودية

سيتم عمل بث مباشر لمباراة الأهلي ضد الرياض حصريًا على تطبيق STC TV المتاح في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين، بالإضافة إلى تطبيق Jawwy TV في باقي الدول العربية، هذه هي المنصات الرسمية الوحيدة التي تنقل المباريات الودية للأندية السعودية، ولا توجد أي قناة عربية تبث المباراة فضائيًا على التلفاز.

مباريات نادي أهلي جدة القادمة

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي السعودي سيخوض مباراة ودية أخرى أمام فريق غراتزر أي كاي (GAK 1902) يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس، ليستعد بعد ذلك لخوض مباراة ضد الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الثلاثاء 13 أغسطس، وبعدها ستبدأ أولى منافسات دوري روشن السعودي في الموسم الجديد أمام فريق العروبة يوم 23 أغسطس.

الأهلي والرياض في الموسم الماضي

نجح النادي الأهلي بالتواجد في المركز الثالث من الدوري السعودي بالموسم الماضي، وهو موسم عودته لدوري المحترفين بعدما هبط في موسم 2022/2023.

فيما نجح نادي الرياض السعودي في عدم هبوطه والاستمرار في دوري المحترفين، حيث احتل المركز الرابع عشر بفرق ثلاث نقاط فقط عن المركز المؤدي للهبوط للدرجة الأولى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *