بنفس مواصفات الآيفون .. مواصفات هاتف Infinix Note 40X والموعد المتوقع لإطلاقه

أعلنت شركة انفينكس للهواتف الذكية عن قرب إطلاقها لهاتف جديد كليًا يعد الإضافة الخامسة لسلسلة هواتف Infinix Note 40 وهو هاتف Infinix Note 40X الذي يأتي بتصميم مذهل يشبه إلى حد كبير هواتف الأيفون، وقد أكدت الشركة على أن الهاتف سيتم إطلاقه رسميًا في بداية الشهر المقبل وعبر السطور القادمة سنوضح لكم التفاصيل الأساسية التي يضمها الهاتف.

مواصفات هاتف Infinix Note 40X

وفقا للتفاصيل التي تم نشرها عن الهاتف فإنه سيأتي حامل للمواصفات التالية:

  • شاشة ذات حجم 6.78 بوصة مع ثقب بالمنتصف.
  • سيضم الهاتف ميزة Dynamic Port.
  • من المتوقع أن يتم تقليد جزيرة الكاميرات من شركة أبل.
  • أكدت الشركة أن الهاتف سيتوافر بكاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية للهاتف ستكون بدقة 9 ميجا بكسل.
  • سوف يأتي الهاتف مزود بمميزات الذكاء الاصطناعي وستكون مشابه للمميزات التي جاءت في هاتف سامسونج الأخير Galaxy S 24 Ultra.
  • تم تجهيز الهاتف بمكبرات صوت مزدوجة ستريو وصوت DTS لتقديم تجربة صوت ممتازة.
  • أكدت الشركة أن بطارية الهاتف قوية وتدعم الشحن السريع، كما أن الهاتف سيضم معالج قوي بالنسبة لفئته السعرية لضمان تقديم أفضل أداء، ولكن حتى وقتنا هذا لم يتم الكشف عن نوع المعالج او سعة البطارية وذاكرة التخزين الصلبة والعشوائية.

مواصفات تصميم هاتف انفينكس نوت 40 اكس

يأتي الهاتف بتصميم ممتاز ويشبه وفقا لتصريحات هواتف الأيفون إلى حد كبير، حيث يأتي الهاتف بإطار مسطح مع وحدة كاميرا خلفية مربعة، وسيكون الهاتف متوافر بثلاثة ألوان هما الأسود اللامع والأزرق النخيل والأخضر الجير مع لمسه متدرجة، وسوف يضم بصمة إصبع مثبتة بجانب الهاتف مدمجة بزر الطاقة.

موعد إطلاق هاتف Infinix Note 40X

أعلنت شركة انفينكس عن بعض مواصفات هاتفها الجديد Infinix Note 40X ولكنها لم تعلن حتى الآن المواصفات الرئيسية والمهمة للهاتف، موضحه أنه سيتم الكشف عن كافة التفاصيل عند إطلاق الهاتف وذلك في يوم 5 أغسطس 2024، ولكن بشكل عام من المتوقع أن يأتي الهاتف حامل للمواصفات وإمكانيات ممتازة تجعله ينافس بقوة في عالم الأندرويد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *