متى موعد صرف مرتبات شهر اغسطس 2024 للموظفين؟ المالية توضح توقيت صرف المرتب

ما هي حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات شهر اغسطس، يزداد البحث من قبل كافة العاملين بالدولة عن موعد صرف مرتبات شهر اغسطس  لاسيما في ظل القرارات المتتالية التي اتخذتها وزارة المالية في الفترة الأخيرة من أجل تبكير موعد صرف الرواتب من أجل مساعدة العاملين على سداد الالتزامات الخاصة بهم، لذلك سوف نتعرف على موعد الصرف وغيرها من المعلومات حول صرف الرواتب.

موعد صرف مرتبات شهر اغسطس

أعلن شريف خيري رئيس قطاع الحسابات المالية أنه تم تبكير موعد صرف الرواتب المستحقة عن شهر أغسطس لكافة العاملين بالدولة، ويأتي هذا القرار في ضوء سلسلة قرارات تبكير صرف المرتبات التي اتبعتها الوزارة منذ شهر مايو الماضي.

بذلك فإن موعد صرف الرواتب المستحقة سوف يبدأ في 22 أغسطس 2024، على أن يتم صرف المتأخرات من الرواتب يوم 8، 11 و 12 من الشهر نفسه، وبذلك يكون تم تبكير موعد الصرف عن الموعد الأساسي والذي كان من المقرر له يوم 26 أغسطس.

أماكن صرف الرواتب

أعلنت وزارة المالية أنه يمكن لكافة العاملين بالدولة صرف الرواتب الخاصة بهم من خلال العديد من الأماكن وذلك كالآتي:

  • يمكن صرف الرواتب من خلال فروع البنوك المختلفة.
  • يتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي والمنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.
  • يمكن صرف المرتبات حسب ما تم الإعلان عنه من قبل الوزارة من خلال فروع البريد والمنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس وحقيقة زيادتها

في إطار التعرف على مواعيد صرف الرواتب المستحقة لكافة العاملين بالدولة يزداد البحث أيضًا من قبل أصحاب المعاشات عن موعد صرف المعاشات المستحقة لهم.

صرحت هيئة التأمينات الاجتماعية إلى أن موعد صرف المعاشات المستحقة عن شهر أغسطس في موعده الحالي دون أي تغيير وهو بدءًا من يوم الأول من شهر أغسطس ويستمر الصرف حتى يوم السادس منه، وأنه من المقرر الصرف بالزيادة التي تم إقرارها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ مارس الماضي، ولا يوجد أي زيادة جديدة في قيمة المعاشات المستحقة عن هذا الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *